رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنبى يجدد عقد أبوجبل ويرفض رحيله للاتحاد السكندرى

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

جدد مسئولو نادى إنبى عقد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، لمدة خمسة مواسم مقبلة، بناء على طلب طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد، وتلقى اللاعب اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين لتسويقه للرحيل إلى بعض الأندية.

ورفض إنبى التفريط فى خدمات اللاعب خلال المرحلة القادمة واستمراره، خاصة أنه من العناصر التى ستحصل على فرصة وتجمدت مفاوضات الاتحاد السكندرى للفوز بصفقة الحارس الصاعد.
وتتجه النية لإعارة عامر محمد عامر، حارس مرمى الفريق، بعد تلقيه عرضاً من وادى دجلة منذ فترة، وفضل «العشرى» إعارة عامر لزيادة خبراته قبل العودة مجدداً لإنبى.
ودافع حسين أمين، المدرب العام للفريق، عن التعاقد مع محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، موضحاً أن صفقة أوسة مفيدة للفريق نظراً للخبرة التى يمتلكها

اللاعب.
وانتظم فى تدريبات إنبى الثنائى محمد صبحى غازى وعلى لطفى، حارسا المرمى، بعد عودتهما من العاصمة الإنجليزية لندن عقب خوض دورة الألعاب الأوليمبية بينما ينتظم صالح جمعة، لاعب الوسط، فى التدريبات، غداً الأحد، بعد خوضه مباراة منتخب الشباب مع كينيا.
وعلى صعيد آخر، خاض الفريق مباراتين وديتين الأسبوع الماضى، مع تليفونات بنى سويف، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما والمقاصة، ويبحث الفريق عن مباراتين وديتين لخوضهما يومى الأربعاء والخميس القادمين قبل الحصول على إجازة عيد الفطر المبارك لمدة ثلاثة أيام.