رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الشباب يطمئن على زعيم الثغر وسط حفاوة الاستقبال من السفارة والعربي الكويتي

رياضة

السبت, 24 أغسطس 2019 13:07
وزير الشباب يطمئن على زعيم الثغر وسط حفاوة الاستقبال من السفارة والعربي الكويتي
كتبت : أميرة فتحى

شهدت أجواء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بالكويت حماسية حيث الاستقبال الأسطورى للفريق من قبل السفارة المصرية بالكويت ونادى العربى الكويتي.

بحضور رئيس النادي العربي الرياضي عبدالعزيز عاشور ونائب الرئيس أسامة حسين و عضو مجلس الإدارة إسماعيل الحبيب عضو مجلس الإدارة .

وكان محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى قد تلقى اتصالًا تليفونيًّا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاطمئنان علي بعثة نادي الاتحاد السكندري المتواجدة في دولة الكويت الشقيقة.

كما أبلغ رئيس النادى وزير الشباب بما

وجدوه من حفاوة الاستقبال من رئيس نادي العربي الكويتي ومن السفير المصري بالكويت ورجال السفارة المصرية.

 ومن جانبه قال محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى للوفد إن اتصال وزير الشباب للاطمئنان على الفريق والبعثة كان له بالغ الأثر فى نفوس اللاعبين باهتمام الدولة والقيادة السياسية بتمثيلهم لمصر فى البطولة العربية خاصة فى بداية مشوارهم مشيرًا إلى أن السفارة المصرية باستقبالها أكدت على نفس الانطباع.

وأشار إلى أن اللاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف المدير الفنى على قدر المسئولية وسيبذلون قصارى جهدهم فى عرضهم الأول بالبطولة بالكويت الشقيق من أجل إسعاد جماهير نادى الاتحاد ومصر أيضًا لأنهم سفراء لها فى تلك البطولة المشرفة.

وأيده فى الحديث إسماعيل محمد رئيس البعثة وعضو مجلس الادارة بأن اللاعبين يشعرون بأنهم يمثلون المصريين هنا ولديهم رغبة قوية فى استكمال مسيرتهم التى بدأها الفريق الموسم الماضى بنفس البطولة بعد ما تفوقوا على فريق الترجى التونسى حامل اللقب بستاد الرعب برادس وكذلك نادى الزمالك المصرى بستاد برج العرب.

واختتم حديثه مشددًّا على ضرورة مؤازرة الفريق فى تلك البطولة وأيضاً فى مباراة العودة مع نهاية سبتمبر المقبل بالإسكندرية.

 

أهم الاخبار