رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يواجه المكسيك في بطولة العالم

منتخب الشباب للكرة
منتخب الشباب للكرة الطائرة

 يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة للشباب، تحت ١٩ سنة، نظيره المكسيكي، الساعة الثانية عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة العالم، المقامة في تونس، خلال الفترة من 18 إلى 30 أغسطس الجاري، بمشاركة 20 منتخبًا.

 يبحث منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة عن مواصلة التألق بالبطولة، وتحقيق العلامة الكاملة، بعدما تأكد احتفاظه بصدارة المجموعة، حيث حقق فوزًا مهمًا بالجولة الأولى على نظيره الألماني، بطل العالم بنتيجة 3/ 2، قبل الفوز على الأرجنتين في الجولة الثانية بنتيجة 3/ 1، وقبل أن يفوز على اليابان في الجولة الثالثة بنتيجة 3/ 1، ليحتفظ بصدارة المجموعة، ويتأهل رسميًا إلى دور الستة عشر في إنجاز جديد للرياضة المصرية.

 تضم قائمة المنتخب 8 لاعبين، هم: عبدالعظيم مروان النجار وعبدالرحمن الحسينى وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد محمد ومحمد العرابى ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.

 يلعب منتخب شباب الكرة الطائرة، ضمن المجموعة الثالثة، التي ضمت، إلى جانب الفراعنة، كلًا من  ألمانيا والأرجنتين واليابان والمكسيك.

 يرأس بعثة منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة جابر عبدالعاطي، ويقود الفريق فنيًا حسن الحصري، يعاونه ناصر علي، مدربًا، والمحلل التقني مصطفى صالح، والمدير الإداري ناصر حمدي، والدكتور مصطفى يسري للعلاج الطبيعي.