رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدام شرس بين ليفربول والأرسنال.. وريـال مدريد يلعب مع بلد الوليد

ليفربول وآرسنال
ليفربول وآرسنال

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم السبت إلى استاد «أنفيلد» لمتابعة مباراة ليفربول الذى يلعب له نجمنا محمد صلاح مع الأرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى، فى تمام الساعة السادسة والنصف، فى الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

يدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعثر منافسيه على اللقب، فى الجولة الماضية، حيث تعادل مانشستر سيتى مع توتنهام بهدفين لكل منهما، ومانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون بهدف لكل فريق، وتعادل تشيلسى أمام ليستر بهدف لكل منها، بينما نجح ليفربول فى الفوز فى أول مباراتين وحصد 6 نقاط.

وهو الأمر نفسه لأرسنال الذى نجح فى الفوز بأولى مباراتيه، بعد الفوز على نيوكاسل وبيرنلى، ليأتى خلف الريدز فى ترتيب الدورى بفارق الأهداف.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «أنفيلد» الموسم الماضى، فاز فيها الريدز بخماسية مقابل هدف، وتألق حينها كل من الثلاثى الهجومى لليفربول صلاح ومانى وفيرمينو.

يدخل ليفربول المباراة بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، ومن المحتمل أن يدفع بأدريان فى حراسة المرمى، وفى الدفاع ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، أندى روبرتسون، وفى الوسط فابينيو، جورجينهو فينالدوم، جوردن هندرسون، وفى الهجوم محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو مانى.

بينما من المحتمل أن يدفع أوناى إيمرى المدير الفنى لأرسنال بلينو فى حراسة المرمى، وفى الدفاع مايتلاند نيلز، دافيد لويز، سوقراطيس، ناتشو مونريال، وفى الوسط جوسيف ويلوك، ماتيو جندوزى، دانى سيبايوس،

وفى الهجوم بيير باتريك أوباميانج، ولاكازيت، نيكولاس بيبى.

وفى نفس الجولة يواجه تشيلسى فريق نوريتش خارج الديار، الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ويلعب مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس على ملعب «أولد ترافورد»، فى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويتلقى ويستهام يونايتد مع واتفورد، وليستر سيتى مع شيفيلد يونايتد، وساوثهامبتون مع برايتون.

وفى الدورى الإسبانى، يستضيف ريال مدريد نظيره بلد الوليد، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، الساعة السابعة مساءً، ويسعى الملكى لمواصلة النتائج الإيجابية بعد الفوز على سيلتا فيجو خارج الديار، بثلاثية مقابل هدف فى افتتاح الليجا.

وفى نفس الجولة يواجه فالنسيا فريق سيلتا فيجو الساعة التاسعة مساءً، وفى نفس التوقيت يلتقى أتليتك بيلباو مع خيتافى.

وينطلق اليوم الدورى الإيطالى الجديد، ويلتقى يوفنتوس حامل اللقب مع بارما، الساعة السادسة، على ملعب «أليانز ستوديوم»، ويسعى يوفنتوس بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو لمواصلة الحفاظ على لقب الدورى للموسم التاسع على التوالى.. وفى نفس الجولة يلتقى نابولى مع فيورنتينا.