رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناشئو اليد: تكريم الرئيس وسام على صدورنا

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد للناشئين

 أكد أحمد السيد هشام، نجم منتخب مصر لليد للناشئين، والحائز على لقب أفضل لاعب بكأس العالم، أن تكريم بعثة المنتخب من الرئيس عبدالفتاح السيسي، شرف عظيم ووسام على صدور جميع اللاعبين، ودفعة قوية لبذل قصارى جهدنا في المرحلة المقبلة من أجل رفع علم مصر على منصات التتويج العالمية.

 أضاف "هشام"، أن منتخب الناشئين كتب تاريخًا جديدًا لكرة اليد بعد التتويج بمونديال العالم، مؤكدًا أن هذا الانجاز سيكون بوابة لتحقيق المزيد من البطولة العالمية خلال الفترة المقبلة.

 وأشار إلى أنه كان يعلم أن الجماهير المصرية كان موجودة بالمطار من أجل استقبال البعثة بعد الإنجاز التاريخي بالمونديال وإسعاد ملايين المصريين.

 كما أكد "هشام"، أن تتويج الفراعنة بكأس العالم أهم من حصوله على جائزة أفضل لاعب بالمونديال، مؤكدًا أن مصر أهم من الجائزة الشخصية.

 فيما عبّر حسن وليد قداح، الحائز على جائزة هداف المونديال، بتسجيله 51 هدفًا خلال البطولة، عن سعادته بعد الاستقبال الرائع في مطار القاهرة الدولي من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة اليد، إضافة للجماهير المصرية، مضيفًا أنه شعر بالفخر من حفاوة الاستقبال الرائع.

 كما أكد "قداح"، أن تكريم الرئيس السيسي لبعثة الفراعنة بعد الإنجاز التاريخي بالمونديال، يؤكد دعم مؤسسة الرئاسة للرياضيين المصريين.

 أضاف، أن هذا التكريم يكون بمثابة دفعة قوية نحو تحقيق لقب كأس العالم 2021 الذي تستضيفه مصر.

 وأكد أن التتويج بمونديال العالم سببه المنظومة المتكاملة لكرة اليد، سواء على مستوى الإدارة، أو الأجهزة الفنية، أو

االلاعبين، التى عملت خلال الفترة الماضية من دون إدخار أي جهد، إضافة إلى دعم الجماهير وإعطائهم الحافز للمنتخب.

 وأعرب عبدالرحمن حميد، حارس مرمى منتخب الناشئين، والحاصل على جائزة أفضل حارس بالمونديال، عن سعادته بالتتويج باللقب، ومن ثم الاستقبال الرائع بمطار القاهرة، مؤكدًا أنه تفاجأ من الأعداد الغفيرة من الجماهير المصرية التي جاءت لاستقبال بعثة المنتخب.

  أكد أن تكريم الرئيس السيسي لبعثة منتخب الناشئين بمثابة التتويج بالبطولة مرة أخرى، مؤكدًا أن هذا التكريم سيكون دفعة قوية لرفع علم مصر مجددًا على منصات التتويج العالمية.

 كما أضاف "حميد"، أن حلم الصغر تحقق بحصده جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، مؤكدًا أن الحصول على الجائزة لم يكن بمحض المصادفة أو سهلًا، بل نتاج عمل واجتهاد، وأنها رسالة لكل من انتقدني.

 جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد للناشئين توج بكأس العالم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تغلب على نظيره الألماني بنتيجة 32 – 28 بنهائي المونديال، الأحد الماضي.