رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مانشستر يونايتد يقع في فخ التعادل أمام وولفرهامبتون

رياضة

الاثنين, 19 أغسطس 2019 22:55
مانشستر يونايتد يقع في فخ التعادل أمام وولفرهامبتون
كتب - عادل ابو الفضل

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مولينيو، في ختام مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد الشوط الأول بضغط كبير، بحثًا عن هدف مبكر، إلا أن فريق وولفرهامبتون ظهر متماسكا دفاعيًا بشكل واضح.

واعتمد وولفرهامبتون على الانكماش الدفاعي، بحثًا عن خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذها بسبب ضغط اليونايتد الذي سيطر على مجريات اللعب.

وفي الدقيقة 27 ومن عدة تمريرات، أرسل راشفورد تمريرة رائعة، من بين مدافعي وولفرهامبتون لتصل إلى أنتوني مارسيال الذي سددها بقوة في المرمى، مسجلاً أول الأهداف.

وبعد الهدف واصل فريق مانشستر يونايتد ضغطه من أجل إحراز هدف ثاني، ولاحت له

أكثر من فرصة خطيرة، أبرزها كانت في الدقيقة 42 بعد إستلام مارسيال الكرة في منطقة الجزاء ولكن دفاع وولفرهامبتون تمكن إبعادها في اللحظة الأخيرة.

وفي الوقت بدلا من الضائع اقترب مارسيال من إحراز الهدف الثاني، حينما كاد أن ينفرد بمرمى وولفرهامبتون، ولكن الكرة توقفت ولم يحسن السيطرة عليها، لتضيع منه فرصة مضاعفة النتيجة.

وفي الشوط الثاني ظهر وولفرهامبتون بشكل مغير تمامًا، حيث بدأ في مبادلة اليونايتد السيطرة والهجمات وهدد مرمى الشياطين الحمر بشكل واضح.

وتمكن روبين نيفيز من إدراك هدف التعادل، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن دافيد دي خيا، من إبعادها لتسكن

الشباك في الدقيقة 55.

وشهد الهدف حالة من الجدل بعد أن لجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو، لوجود شبهة تسلل، قبل أن يؤكد الفار صحة هدف نيفيز.

وواصل فريق وولفرهامبتون بعد الهدف أداءه المميز، بعد أن منحه التعادل دفعة معنوية خلال اللقاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمانشستر يونايتد، بعد عرقلة بول بوجبا، والذي إنبرى لتسديد الكرة بالدقيقة 67، ولكن الحارس روي بارتيسيو تألق في إبعادها ليحافظ على تعادل وولفرهامبتون.

وبعد ركلة الجزاء المهدرة أصبح لاعبو وولفرهامبتون أكثر تماسكاً، بعد إقترابهم من خطف نقطة التعادل من اليونايتد، والذي بدأ لاعبيه في الشعور بالخوف من فقدان أول نقطتين بشموار الدوري.

واحتسب حكم المباراة 4 دقائق كوقت بدل من الضائع لم يتمكن لاعبي مانشستر يونايتد في إستغلالهم، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع، بينما وصل رصبد وولفرهامبتون إلى النقطة الثانية بالمرتبة الـ12 بترتيب الدوري الإنجليزي.

Smiley face

أهم الاخبار