رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يسعى للثأر من وولفرهامبتون في موقعة أولد ترافورد

مانشستر يونايتد و
مانشستر يونايتد و وولفرهامبتون

يحل وولفرهامبتون ضيفًا ثقيلاً على مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات الدورى الإنجليزي، ويسعى الشياطين الحمر للثأر من الـ" ولفز "، وحصد الثلاث نقاط، في المبارة التي ستقيم على الـ "أولد ترافورد"، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة .

واستطاع مانشستر يونايتد أن يلقن تشيلسي درسًا قاسيًا بعد أن تفوق عليه برباعية نظيفة، ليحقق فريق النرويجي سولشاير أول ثلاث نقاط لهم بالدورى، ليبدأوا مهمة البحث عن عودة اللقب إلى خزائن الشياطين الحمر  .

وتعادل فريق نونو سانتو سلبيًا في مباراتة الأولى أمام ليستر سيتي، ليخرج بنقطة وحيدة من ملعب الـ ووكرز" معقل  الثعالب .

ولم يستطيع مانشستر يونايتد الفوز على الـ"ولفز" في الموسم الماضي في كافة المسابقات، حيث تلاقوا في ثلاث مباريات بالدورى الإنجليزي، وكأس الإتحاد، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة، وحسم وولفرهامبتون الفوز في

اللقاءين .

وشهد الموسم الماضي عودة وولفرهامبتون إلى الدورى الإنجليزي بعد غياب 6 مواسم بعدما كان اَخر ظهر لـ"الولفز"  موسم 2012، ولعب الفريقين أول مباراة لهما في الموسم السابق في 22 ديسمبر بمعقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد"، وإنتهت المبارة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

وشهد لقاء العودة الذي أقيم على "مولينو" معقل وولفرهامبتون في الثاني من أبريل، فوز الـ"ولفز"، بنتيجة هدفين لهدف .

وتمكن جنود نونو سانتو من إقصاء مانشستر يونايتد من كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على أبناء السير أليكس فيرجسون بنتيجة هدفين لهدف .