عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موراتا: الفوز على خيتافي كان الأهم

بوابة الوفد الإلكترونية

 تحدث ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن إهدار ركلة الجزاء، وتألق زميله جواو فيليكس، خلال الفوز على خيتافي 1-0 في الجولة الأولى بالليجا، وسجل موراتا هدف فوز أتلتيكو مدريد على خيتافي، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 56، عندما كانت تشير النتيجة إلى 1-0.
 نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات موراتا، الذي قال: لقد أهدرت ركلة جزاء وركض الفريق كثيرًا بسببي، بالتأكيد لو كنت متأكدًا من أن هذه المباراة الأخيرة كانت الأمور ستكون مختلفة.
 مع ذلك، أكد المهاجم الإسباني، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 23 على أهمية بدء الدوري بهذا الانتصار، حيث قال: "لقد فشلت اليوم في تسجيل ركلة الجزاء، وفشلت في أيام أخرى، لكنها كرة القدم، الشيء المهم هو أننا فزنا، لأنه كان من المهم للغاية

الفوز اليوم أمام فريق صعب للغاية".
 لم يتردد ألفارو موراتا في تسليط الضوء على أداء البرتغالي الشاب جواو فيليكس، الذي تسبب في ركلة الجزاء، الذي اضطر إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 66 بسبب إصابة عضلية.
 قال موراتا عن جواو فيليكس: إنه شاب يتمتع بموهبة لا تصدق، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، ويسعدنا جدًا أن يكون معنا هنا، ونأمل أن يكون خروجه من الملعب بسبب كدمة فقط حتى يتمكن من اللعب الأسبوع المقبل.