رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمرو دياب وتامر حسني وتركي آل الشيخ يهنئون منتخب ناشئي كرة اليد

رياضة

الأحد, 18 أغسطس 2019 23:59
عمرو دياب وتامر حسني وتركي آل الشيخ يهنئون منتخب ناشئي كرة اليدمنتخب مصر لكرة اليد للناشئين
كتب- محمد مصطفى:

قدم الفنان عمرو دياب التهنئة لـ منتخب مصر لكرة اليد، بعد فوزه بلقب بطولة كأس العالم للناشئين على حساب ألمانيا في النهائي.

يذكر أن منتخب مصر دون الـ 19 عامًا هو أول فريق خارج أوروبا يحصل على اللقب، وجاءت تعليقات من الشخصيات العامة التي هنأت منتخب مصر لكرة اليد، حيث قال: -

وقال الفنان عمرو دياب "ألف مبروك رجالة منتخبنا شرفتونا يا أبطال".

 وقال عمرو عبد الجليل "مليون مبروك لمنتخب مصر لكرة اليد الفوز بكاس العالم للشباب انجاز تاريخي و رجالة يستحقوا كل الدعم والتحية

..مبروك يا رجالة من عزبة حليمة ولا ايه".

من جانبه قال أشرف عبد الباقي "مبروك لرجالة مصر الفوز ببطولة العالم للناشئين في كره اليد".

أما الداعية الإسلامي مصطفى حسني فكتب: "ألف مبروووك لناشئي منتخب مصر لكرة اليد لحصولهم على بطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين ‍ شباب مصر بخير بفضل الله وإن شاء الله مستقبل بلادنا هيكون أفضل وأجمل وأنجح في ظل وجود شباب زي دول في مختلف المجالات".

ومن جانبه قال المطرب تامر حسني "مليون مبروك لمنتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين الفوز بكأس العالم لأول مره في التاريخ، حدث عظيم يستحق كل الإهتمام من جميع جهات الدوله وجميع وسائل الإعلام  مليون مبروك يا ابطال".

وهنأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس لجنة الترفية في المملكة العربية السعودية المنتخب المصري بالقول " مبروك لأم الدنيا الفوز ببطولة العالم للناشئين في كرة اليد، اللعبة التي دائمًا ما يشرف فيها ابناء النيل وطنهم بجانب باقي الرياضيين في كل الألعاب، يارب دايمًا الخير والتقدم لمصر وقيادتها وشعبها الطيب".

وقال المعلق الجزائري حفيظ دراجي "مبروك لمصر ولناشئي منتخب مصر لكرة اليد تتويجهم الرائع بكأس العالم لكرة اليد على حساب ألمانيا.. أياديكم من ذهب".

أهم الاخبار