رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كلاكيت رابع مرة.. بيراميدز "بعبع" الأهلي

رياضة

السبت, 17 أغسطس 2019 22:42
كلاكيت رابع مرة.. بيراميدز بعبع الأهليالأهلي وبيراميدز
كتب - محمد مجدي

تلقى الأهلي الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد ، اليوم السبت، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، ليواصل الفريق ترسيخ عقدة النادي الأحمر الذي فشل في تحقيق الفوز عليه في أخر 4 مواجهات بينهم، حيث كانت أحد تلك المرات بمسماه القديم "الأسيوطي".

منذ أن تحول نادي الأسيوطي إلي بيراميدز، أصبح الفريق "بعبع" للنادي الأهلي، وهو الأمر الذي من الصعب تصديقه إلا أن المارد الأحمر خسر جميع مواجهاته أمام بيراميدز.

لم ينجح الأهلي في الفوز على بيراميدز منذ تواجده في الدوري المصري، حيث تغلب

فريق الأهرام على المارد الأحمر في جميع المباريات التي جمعتهما وهي ثلاثة مواجهات، مرتين بالدوري الممتاز، ومرة في بطولة الكأس، وذلك على الرغم من تغير الجهاز الفني لفريق بيراميدز في كل مواجهة، اما الأهلي فشارك في الثلاث مواجهات مع مارتن لاسارتي مدرب الفريق.

وخسر الأهلي في مواجهته الأولى مع بيراميدز بالدور الأول من الدوري الممتاز، عندما كان يقوده حسام حسن، بهدفين مقابل هدف سجل أهداف اللقاء وليد أزارو للأهلي

وعبدالله السعيد ومحمد فاروق لبيراميدز.

وفي مباراة الدور الثاني من الدوري خسر الأهلي بهدف نظيف، سجله البرازيلي كينو، وكان وقتها رامون دياز مديراً فنياً لبيراميدز.

اما المباراة الثالثة والأخيرة فكانت اليوم السبت ضمن مباريات دور الـ16 من كأس مصر، والتي تمكن بيراميدز من خلالها عبور الأهلي بهدف تراوري النظيف، ليطيح بالمارد الأحمر من البطولة، تحت قيادة فنية لسباستيان ديسابر.

كما أن الفريق تمكن تحت مسمى الأسيوطي من الفوز على الاهلي في بطولة كأس مصر موسم 2017-2018، بهدف نظيف ليقصي الفريق الأحمر من دور الثمانية، تحت قيادة فنية لعلي ماهر.

ليصبح بذلك بيراميدز الفريق الوحيد الذي تمكن من إقصاء الأهلي من بطولة الكأس لموسمين متتالين، وتحت مسمى مختلف للفريق.

أهم الاخبار