رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الألومنيوم يواجه أسمنت أسيوط وديًا غدًا

رياضة

السبت, 17 أغسطس 2019 13:58
الألومنيوم يواجه أسمنت أسيوط وديًا غدًافريق الألومنيوم
قنا - محمد عبد الصبور:

يلتقى فريق نادي الألومنيوم الرياضي، في تمام الساعة الرابعة من عصر غداً الأحد، نظيره نادى أسمنت أسيوط، في المباراة الودية التي تجمعهم على ملعب نادى أسمنت أسيوط بمدينة أسيوط.

 

من جانبه صرح الكابتن ياسر الكناني المدير الفني لفريق الألومنيوم لـ "الوفد" إلى أن الفريق سيواجه أسمنت أسيوط غداً الأحد، ليعود الفريق إلى أرضه، استعداداً لخوض مباراته الودية الثالثة أمام نادي الشبان المسلمين بقنا، والمقرر إقامتها يوم 20 من هذا الشهر، بملعب نادى الألومنيوم الرياضي بمحافظة قنا.

 

الجدير بالذكر أن فريق الألومنيوم، خاض

أولى لقاءاته الودية أمام نادي الشبان المسلمين بقنا لهذا الموسم، والتي انتهت بفوز الألومنيوم بهدف مقابل لاشيء للفريق الآخر، أحرزه اللاعب، محمد عبدالحميد الشهير بميدو.

 

كان المدير الفني لفريق نادى الألومنيوم الرياضي، الكابتن ياسر الكناني، قد صرح في وقتٍ سابق، "للوفد سبورت"، عن نجاح  الجهاز الفني لنادى، في التعاقد مع 15 لاعباً جديداً وضمهم لصفوف الفريق، وذلك لتعزيز تشكيلاته ولضخ دماء جديد بفريق الألومنيوم الرياضي.

فقد تم التعاقد مع 4 مدافعين انضموا للفريق حديثاً، وهم  سعد محسن لاعب بلدية المحلة السابق، وأحمد موسى لاعب فريق كفر الشيخ، وحمادة المعناوى لاعب شباب قنا، ومحمد عبدالحفيظ لاعب فريق بنى سويف.

بالإضافة لذلك تم تعاقد 9 لاعيبن باك يمين، وهم محمود عطيتو لاعب فريق ديروط، ومحمود نجاح لاعب فريق طنطا، وعصام عبدالستار وسمير فوزى، لا عبى فريق الشرقية سابقاً.

 كما ضم فريق الألومنيوم اللاعب الأفريقي سيله، لاعب نادى الرجاء ومحمد فوزى لاعب طنطا، ومحمد الشامي لاعب نادى جمهورية شبين.

وإسلام عبدالراضي لاعب نادى الرجاء، ولاعب محمد عبدالحميد ميدو لاعب بلدية المحلة.

وأضاف الكناني إلى أنه تم تجديد التعاقد لحسام صادق حارس مرمى فريق الألومنيوم للموسم الجديد.

أهم الاخبار