رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طارق يحيى يمنح ميتشو تقريرًا عن لاعبي الزمالك

رياضة

السبت, 17 أغسطس 2019 11:55
طارق يحيى يمنح ميتشو تقريرًا عن لاعبي الزمالكميتشو المدير الفني الجديد للزمالك
كتب ـ مصطفى جويلى:

يعكف طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك على إعداد تقرير مفصل عن جميع لاعبى الفريق بجانب بعض الناشئين لتقديمه إلى الصربي ميتشو المدير الفنى الأجنبى الجديد للفريق.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن أن الصربى الكسندر سانوفيتش هو المدير الفنى الجديد للفريق، مؤكدا أنه سيتولى المسئولية قبل لقاء العودة أمام ديكاداها الصومالى الجمعة المقبل والذى من المقرر أن يقام

بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، خصوصا أن الزمالك لديه لقاء مهم فى بطوله كأس مصر فى الدور ربع النهائى أمام مصر المقاصة يوم ٢٨ أغسطس الجارى.

وعلمت «الوفد» أن تقرير طارق يحيى سيتضمن الحالة البدنية والفنية لكل لاعب على حدة ومن خلال جهاز القياسات الخاص باللاعبين الذى يشرف عليه الدكتور محمد عيد

محلل الأداء وعضو الجهاز الطبى فى نفس الوقت كما يتضمن ترشيح بعض لاعبى الناشئين للانضمام لصفوف الفريق الأول منهم خالد مصطفى الذى يلعب فى مركز الظهير الأيسر ولاعب خط الوسط المدافع أحمد زكى.

من ناحية أخرى، وضع الجهاز الفنى برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثى التونسى فرجانى ساسى وطارق حامد وعبدالله جمعة الذين غابوا عن لقاء الذهاب أمام بطل الصومال مساء أمس بسبب عدم الجاهزية الفنية ويسعى الجهاز الفنى إلى وصول اللاعبين إلى أعلى فورمة بدنية وفنية قبل مباراة الإياب الافريقية.

أهم الاخبار