رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زيدان مازال يحلم ببوجبا و يرفض دي بيك

رياضة

الخميس, 15 أغسطس 2019 17:32
زيدان مازال يحلم ببوجبا و يرفض دي بيكفان دي بيك
بوابة الوفد - سامح سعيد

لا زال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مهووسًا بفكرة ضم مواطنه بول بوجبا  لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما يجعله زيدان يبطئ وصول فان دي بيك لاعب أياكس الهولندي، إلى النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري . 
وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : زيدان واضح للغاية أن التوقيع الوحيد الذي يريده مع ريال مدريد هو بول بوجبا، يظل المدرب الفرنسي

حازما في موقفه من سؤال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد والنادي الأبيض لا يزال حازما في موقفه بعدم ارتكاب حماقات اقتصادية للاعب الذي لا يريد الفريق الإنجليزي تركه.
وواصلت الصحيفة الإسبانية : تسبب هذا الموقف في تباطؤ وصول فان دي بيك إلى ريال مدريد، النادي الأبيض لديه بالفعل اتفاق مع اللاعب ويأمل في إغلاق
العملية مع أياكس مقابل حوالي 50 مليون يورو. ومع ذلك ، إلا أن زيدان يعتقد أن الهولندي ليس حاسمًا لريال مدريد ، كما هو الحال بالنسبة لبوجبا الذي يعتبره اللاعب الرئيسي للفريق الأبيض في تحقيق قفزة نوعية.

وأختتمت الصحيفة تقريرها :  لم يتم استبعاد توقيع فان دي بيك من قبل ريال مدريد وفي النادي ينتظرون أن يعطي زيدان الضوء الأخضر لإدراجه في الحال ومع ذلك يصر المدرب مع بوجبا ولا يريد أن يعرف أي شيء عن توقيع آخر بخلاف الفرنسي بوجبا .
 

أهم الاخبار