رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. اتحاد الكرة يتغزل في محمد صلاح بعد فوزه بالسوبر الأوروبي

محمد صلاح
محمد صلاح

قام اتحاد الكرة المصري، بالاحتفاء بالنجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه مع الفريق ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

وتمكن محمد صلاح أمس الأربعاء من تحقيق بطولة كأس السوبر الأوروبي مع ليفربول، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لمحمد صلاح، معلقاً على قيادة النجم المصري لفريقه بالفوز على تشيلسي، وتحقيق بطولة السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخ الريدز.

وقال الاتحاد "فخر العرب عزز مكانته كأسطورة خالدة في تاريخ "الريدز" الذي استعاد اللقب بعد غياب 14 عاماً، وإضافة لدوري أبطال أوروبا الذي توج به للمرة السادسة في الأول من يونيو الماضي".

وتابع " صلاح بات أول لاعبٍ مصري وعربي يرفع الكأس بعد مشاركته كأساسي في المباراة النهائية بعد أن سبق للنجم الجزائري رابح ماجر والمغربي أشرف حكيمي أن توجا باللقب في صفوف الثنائي بورتو البرتغالي وريال مدريد الإسباني عامي 1987 و2017 على حساب أياكس أمستردام الهولندي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكنهما لم يشاركا".

يذكر أن محمد صلاح يستعد مع ليفربول لمواجهة ساوث هامبتون، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.