رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصادر فرنسية تكشف سرًا يعصف بمستقبل نيمار الكروي

رياضة

الخميس, 15 أغسطس 2019 03:01
مصادر فرنسية تكشف سرًا يعصف بمستقبل نيمار الكروي
بوابة الوفد - سامح سعيد

 كشفت تقارير صحفية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل حول اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان، المرتبط بالانتقال إلى أحد عمالقة الليجا ريال مدريد، أو برشلونة، هذا الصيف.
 أوضحت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن أطباء باريس سان جيرمان الحاليين استشاروا الطبيب السابق في النادي إريك رولاند، وهو الطبيب الشهير الذي قام بعلاج ركبة الظاهرة رونالدو 2008، الذي أخبرهم أن قدم نيمار اليمنى "رقيقة جدًا"، وهناك دائمًا احتمال كبير لخطر الانتكاسة في مشط القدم الخامس، والغياب لأشهر عدة.
 كان المدير الطبي السابق لباريس إريك رولاند حدد هشاشة القدم اليمنى للبرازيلي نيمار التي تعرض فيها للإصابة مرات عدة. 
 أُصيب نيمار في فرنسا مرتين في مشط القدم الخامس من قدمه اليمنى (فبراير 2018 ويناير 2019)، ومن ثم تعرض لإصابة جديدة خلال مباراة ودية بين البرازيل وقطر ليغيب على إثرها عن بطولة كوبا أمريكا الماضية.
 لا تزال قدم نيمار اليمنى مصدر قلق دائم، حيث تولى الطبيب الجديد كريستوف بودو، مهام

منصبه في نادي العاصمة الباريسية، وربما كان قادرًا على التبادل مع المدير الطبي السابق لـ"بي أس جي" بقيادة الدكتور إريك رولاند، جراح العظام والمعروف في جميع أنحاء العالم بأنه نجح في عملية الركبة للمهاجم البرازيلي رونالدو في عام 2008.
 وبالنسبة للأطباء السابقين في النادي فإن قدم البرازيلي رفيعة جدًا ومن المحتمل جدًا حدوث خطر الانتكاس في مشط القدم الخامس، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى غياب جديد لأشهر عدة، في حين أن البرازيلي غاب عن جولة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في عام 2018، ومباراتين ضد مانشستر يونايتد في عام 2019.
 

أهم الاخبار