رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبل مواجهة ليفربول وتشيلسي.. من هي ستيفاني فرابار؟

رياضة

الأربعاء, 14 أغسطس 2019 16:29
قبل مواجهة ليفربول وتشيلسي.. من هي ستيفاني فرابار؟ستيفاني فرابار
كتب- محمد مصطفى:

تقام الليلة مباراة نارية تجمع بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين في إطار بطولة السوبر الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة في ملعب فودافون آرينا بمدينة أسطنبول التركية.

ومن المقرر أن تدير المباراة الحكمة الفرنسية، ستيفاني فرابار لتكون أول سيدة تدير منافسة أوروبية للرجال، أما أول سيدة أدارت مباراة للرجال وكانت في المنافسات المحلية هي الحكمة الألمانية بيبيانا شتاونهاوس، والتي تولت مباراة  هرتا برلين

وفيردر بريمن، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم في 2017.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ردًا على جوارديولا: الفوز بدوري الأبطال أهم من الدوري الإنجليزي

 

مسيرة حكمة مباراة ليفربول وتشيلسي

فرابار بدأت مشوارها في عالم التحكيم كحكم مساعد حتى عام 2007 قبل أن تصبح حكم ساحة حتى حصولها على الشارة الدولية عام 2011. صاحبة 35

عاماً.

الحكمة الفرنسية في الماضي أدارت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات بين الولايات المتحدة وهولندا التي أقيمت في فرنسا الصيف الحالي، كما حظيت بشرف إدارة مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا للسيدات عام 2017 بين هولندا وإنجلترا، بالإضافة إلى نهائي كأس أمم أوروبا عام 2012 للسيدات تحت 19 عامًا التي أقيمت في فرنسا.

دخلت ستيفاتي فرابار، سبق أن أدارت مباراة كرة قدم للرجال فى الدورى الفرنسى، بعدما سبق أن عينها الاتحاد الفرنسى لكرة القدم لإدارة مباراة ستراسبورج وأميان ضمن منافسات الجولة الـ 34 بالموسم المنقضى.

أهم الاخبار