عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور: مباراة ديكاداها الثانية لن تقام على ملعب برج العرب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن مواجهة الفريق أمام ديكاداها الصومالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لن تقام على ملعب برج العرب بسبب إقامة مباراة الأهلي بنفس التوقيت.

قال منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا بمقر النادي "وصلني خطاب للعب مباريات افريقيا والدوري بإستاد القاهرة، وبناء عليه أرسلنا للإتحاد الإفريقي لإقامة مباراتنا أمام الفريق الصومالي".

وواصل "ولكن تم إبلاغنا أن الملعب يحتاج إلى 4 أشهر، فطلبنا إقامة المباراة على بتروسبورت، ولكن الجهات الأمنية رفضت، وأصرت على أن نلعب في برج العرب، قمنا بتأجيل اللقاء، ولا أفهم سبب الإصرار على إقامتها بذلك الملعب، بيراميدز لعب مباراته الافريقية على ملعب الدفاع دون مشكلة".

وأردف "ولكن كيف ستقام المباراة يوم 23، والأهلي سيوجه أطلع برة في نفس اليوم على برج العرب".

وكان مرتضى منصور قد وصل

إلى مقر الزمالك لبدء المؤتمر الصحفي للكشف عن تطورات ملف استقدام المدير الفني الأجنبي الجديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد والدكتورة شريف الفار أعضاء مجلس الإدارة.

كما حضر عدد من نجوم الكرة المصرية وهم محمود الخواجة ومحمد سعيد وعادل دسوقي، واللواء هاني عبادة مدير أمن النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.