عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور: رامون دياز هو من عرض نفسه على الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، هو من عرض نفسه على الأبيض وهو أول من تفاوض معه، وكان لديه حرص شديد تجاه القلعة البيضاء.

قال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك؛ وكان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ ٢ مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين".

أضاف رئيس الأبيض: "من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات".

وعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، للكشف عن تطورات ملف استقدام المدير الفني الأجنبي الجديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل

يوسف وعلاء مقلد والدكتورة شريف الفار أعضاء مجلس الإدارة.

كما حضر عدد من نجوم الكرة المصرية وهم محمود الخواجة ومحمد سعيد وعادل دسوقي، واللواء هاني عبادة مدير أمن النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بصفة مؤقتة، عقب رحيل خالد جلال، المدير الفني السابق للأبيض، وذلك لتولي قيادة الفريق في مباراته الأفريقية المقبلة أمام ديكاداها الصومالي.