رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يحسم ملف مدرب الزمالك الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم الاستقرار بالفعل على المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولم يتم الإعلان عنه حاليًا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس الأبيض حاليًا بمقر النادي، حيث قال مرتضى منصور: "لن أعلن اسم المدير الفني الجديد رغم اتخاذ القرار والاستقرار عليه، لن أعلن اسمه قبل القدوم إلى مصر".

أضاف "ولن أقبل بالإعلان عن اسمه حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل".

يتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بصفة مؤقتة، عقب رحيل خالد جلال، المدير الفني السابق للأبيض، وذلك لتولي قيادة الفريق في مباراته الإفريقية المقبلة أمام ديكاداها الصومالي.

وكان مرتضى منصور قد وصل إلى مقر الزمالك لبدء للمؤتمر

الصحفي للكشف عن تطورات ملف استقدام المدير الفني الأجنبي الجديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد والدكتورة شريف الفار أعضاء مجلس الإدارة.

كما حضر عدد من نجوم الكرة المصرية وهم محمود الخواجة ومحمد سعيد وعادل دسوقي، واللواء هاني عبادة مدير أمن النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.