رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يكشف كواليس مفاوضات الزمالك مع رامون دياز

رامون دياز
رامون دياز

كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الخيار الأول لإدارة النادي كان الأرجنتيني رامون دياز، خاصة وأنه مدرب كبير، وذلك قبل اعتذاره عن تولي المسئولية التدريبية للفريق في اللحظات الأخيرة.

وأكد مرتضى منصور، أن الثنائي أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي وشقيقه أحمد عضو مجلس الإدارة السابق، قطعا شوطًا طويلًا من المفاوضات مع رامون دياز في حضور محمد حبشي وكيل أعمال

ه، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بتدريبه للفريق خلال الموسم الجديد، والجهاز الفنى المعاون له.

وأضاف رئيس الزمالك، أن الأرجنتيني دياز رحب بالحصول على 2 مليون دولار راتب سنوي، والاتفاق على شرط جزائي شهرين، وكانت المفاوضات في طريقها للانتهاء، لكن فجأة وجدنا اعتذار من جانبه، رغم كونه كان متحمسًا على تدريب الزمالك.

وأشار مرتضى منصور، بأن هناك شخصيات من أبناء الزمالك تواصلت معه لتحريضه على رفض العمل بالقلعة البيضاء، وهو ما جعله يطلب الحصول على نصف قيمة عقده مقدم، ووضع شرط جزائى لمدة عام، والحصول على 35 تذكرة طيران له ولأفراد الجهاز المعاون له.

وكشف محمد حبشي وكيل أعمال

رامون دياز، بأن الزمالك كان جادًا في التفاوض مع المدرب الأرجنتينى، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل عقد تدريبه للزمالك، عقب الجلسة التى جمعته بكلا من أمير مرتضى وشقيقه أحمد.

وأوضح وكيل دياز، بأن إدارة الزمالك كانت حريصة على تلبية طلبات رامون دياز لرغبتهم في التعاقد معه، وكان هناك اتفاق متبادل بين الجانبين.

وأشار محمد حبشى، عن تلقي رامون دياز تهديدات من جانب بعض الزملكاوية، بأنه سوف يتعرض لعملية نصب داخل القلعة البيضاء، ولن يحصل على مستحقاته المالية، وهو ما جعله يتراجع في موافقته ويطلب شروط تعجيزية لتدريب الزمالك.

وأضاف وكيل دياز، بأن إدارة الزمالك بذلت مجهودًا كبيرة لإتمام التعاقد مع رامون دياز وتوليه المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم الجديد.