عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شحاته:"إليس بارك" حياة اوموتا

كد حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم ان موقعة إليس بارك بين المنتخبين المصرى والجنوب افريقى ستحدد بصورة كبيرة هوية المتأهل عن تلك المجموعة

مشددا على ثقته ان يظل هو وأبناؤه من لاعبى المنتخب مصدر سعادة المصريين كما كان الحال فى السابق ولكن من المؤكد ايضا ان السقوط على نفس الملعب الذى شهد فوزنا التاريخى على إيطاليا حاملة لقب كأس العالم فى ذلك الوقت ضمن كأس القارات FIFA سيعني بالتبعية نهاية جيل كامل قدم لبلاده الكثير وربما كان الأفضل عبر عصور الكرة المصرية.

وبدد حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم المخاوف التى انتابت الجماهير الكروية فى مصر حول تأثر المنتخب بتوقف الدورى خلال مباراته امام منتحب جنوب افريقيا يوم 26 مارس الحالى فى جنوب افريقيا ضمن تصفيات التأهل لنهائيات الامم الافريقية 2012 .

أكد شحاتة فى حوار سريع على موقع الاتحاد الدولى الفيفا ان رؤية البعض ان التوقف سيكون له مردود سلبى على المنتخب قد يكون جزءا منه

صحيحا لكننى ارى ان هذا الجزء من الحقيقة على المستوى البدنى فقط وبالطبع فإن علاج الامر ليس صعبا وينحصر فى الجانب الفنى وبرفع الجرعات التدريبية للاعبين .

وفجر شحاتة مفاجأة عندما أكد أن اللاعبين كانوا فى حاجة ماسة الى الحصول على راحة طويلة بعد 6 سنوات من الضغط المتواصل للمباريات بين انديتهم والمنتخب دون توقف .

وكشف شحاتة عن بعض افكاره استعدادا للقاء الاولاد عندما اكد انه سيعتمد بشكل اساسى على لاعبى الاهلى والزمالك اللذين يتنافسان فى دورى ابطال افريقيا مع بعض لاعبى الاسماعيلى وانبى وحرس الحدود المشاركين فى الكونفيدرالية الافريقية الى جانب كتيبة المحترفين عصام الحضرى ومحمد زيدان والمحمدى واحمد على .