رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يحسم ملف المدرب الأجنبي خلال 48 ساعة.. ويطالب الكاف بمكافآت الكونفدرالية

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

 أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن ملف المدرب الأجنبى الجديد سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين، ويتم حاليًا التفاوض مع أربعة مدربين من خلال وجود المشرف العام على الكرة فى أوروبا حيث عقد جلسة مع اثنين من المدربين فى فرنسا وتوجه أمس للجلوس مع آخرين فى ألمانيا مشيرًا إلى أن كل أحلام جماهير الزمالك أصبحت أوامر، وعلى جماهير النادى أن تفرح بضم إمام عاشور.

 استطرد: «لدينا هدف بأن قناة الزمالك تخرج للنور قبل العيد، ولهذا نعمل ونجتهد من أجل النادى».. وأضاف أن الاتحاد الأفريقى لم يرسل لنا مكافآت الفوز بالكونفدرالية حتى الآن رغم أن البطولة انتهت منذ شهر مارس.

 على جانب آخر انتظم محمد عبدالغنى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى

بعد تعافيه من الآلام التى كان يعانى منها فى وجه القدم خلال اليومين الماضيين كما شارك حمدى النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها.

 أدى الثنائى محمد عبدالشافى ومصطفى فتحى لاعبي الزمالك التدريبات فى صالة الجيمانزيوم فى إطار البرنامج البدنى الذى وضعه الجهاز الفنى، لتجهيزهما للمرحلة المقبلة.. فيما استمر محمود علاء فى الخضوع لتدريبات تأهيلية بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الأهلى الماضية، ولم يشارك فى التدريبات الجماعية.