رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يحدد شروط انتقاله إلى ريال مدريد

بوابة الوفد الإلكترونية

قال محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي أنه قد طلب الحصول علي مبلغ 30 مليون يورو سنويا مقابل انتقاله إلي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقع "دون بالون" الإسباني أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد أخذ رأي رئيس الملكي فلورنتينو بيريز للتعاقد مع أحد مهاجمي ليفربول وهم محمد صلاح و ساديو ماني، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الموقع أن رئيس الريال قد دخل في مفاوضات مع محمد صلاح الذي طلب الحصول على 30 مليون يورو، الأمر الذي أغضب بيريز وطلب عدم إتمام الصفقة.

وقالت تقارير إنجليزية في وقت لاحق أن ليفربول يسعي لتمديد عقد محمد صلاح موسمًا آخر، والذي سيكون من أغلي اللاعبين حصدًا للرواتب في الدوري الإنجليزي.

بينما قالت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تفكر

في تمديد عقد صلاح لعام آخر ليحصل علي راتب أسبوعي بقيمة 430 ألف إسترليني، وهوا مايعادل 22.4 مليون إسترليني سنوياً.

وقد تمكن صلاح من قيادة ليفربول للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه خاصة بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول في شباك توتنهام في المباراة النهائية التي جمعتهما في يونيو الماضي في "مدريد" والتي نتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وتمكن محمد صلاح من الفوز بـ"الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي، والذي فاز بها للموسم الثاني على التوالي بعد تسجيله 22 هدفا.