رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصحفيون العرب و الافارقة لوزير الرياضة.. نشكر مصر على حسن التنظيم والضيافة

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بعدد كبير من الصحفيين والاعلاميين المصريين والعرب والافارقة وذلك خلال جولته التفقدية للمركز الصحفى بإستاد القاهرة الدولى قبيل حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر 2019 .

وخلال جولته بالمركز الصحفى اكد عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والمصورين بالقنوات الفضائية المصرية والعربية والافريقية على توافر كافة الإمكانات اللوجستية والفنية والإدارية اللازمة التي ساهمت في تنفيذ المهام المكلفين بها للتغطية الإعلامية لكافة فعاليات البطولة وخاصة فيما يتعلق بحفل الختام والمباراة النهائية.

كما تلقى وزير الرياضة شكر وامتنان جميع الإعلاميين والصحفيين المتواجدين بالمركز الصحفى وخاصة العرب والأفارقة والأجانب  منهم الذين أكدوا على شكرهم العميق لمصر على التنظيم الرائع للبطولة وحسن ضيافة الوفود من مختلف دول القارة الإفريقية.

كما اكدوا لوزير الشباب والرياضة أنهم استمتعوا باقامتهم فى مصر طوال فترة البطولة وقاموا بتنفيذ العديد من الزيارات السياحية والترفيهية لمختلف المدن السياحية

والساحلية المصرية مشيرين انهم سيقومون بعمل تقارير إعلامية خاصة عبر وسائل الاعلام المحلية بدولهم حول الدولة المصرية وحضارتها وقدراتها التنظيمية وحسن ضيافتها للأجانب من مختلف دول العالم فضلا عن المزارات السياحية والأثرية الرائعة التى استمتعوا بها خلال تواجدهم فى مصر.

وفي نفس السياق أرسلت رابطة الصحفيين الرياضيين الدولية  "AIBS" برئاسة الإيطالي جياني ميرلو خطاب شكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على المجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل توفير كافة الإمكانات لإنجاح التغطية الإعلامية لكل الأحداث الرياضية التي تقام على أرض مصر، والتأكيد على مزيد من التعاون خلال المرحلة المقبلة.