رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثلي أحد الشركات المنظمة لأمم أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

التقي عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع ممثلين لشركة فيزا لبحث سبل تطوير التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والشركة.

أعرب صبحى عن سعادته بوجود علاقات مدروسة ورؤي متبادلة بين الوزارة وشركة فيزا، بجانب التنسيق والتعاون القائم فيما بينهما، مشيرا إلى دور الشركة فى خروج  تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية المقامة خلال الفترة من ٢١ يونيو حتى ١٩ يوليو الجارى بشكل متميز أبهر العالم وأكد جدارة مصر وقدرتها على تنظيم بطولة من أقوى البطولات الرياضية.

فيما أشاد أحمد جابر المدير العام الإقليمي لشمال أفريقيا بشركة فيزا بالتنظيم الرائع لبطولة الأمم الأفريقية 2019، بداية من عمليات استخراج بطاقة المشجع الإلكترونية وتأمين دخول الجماهير والتنظيم المميز، إضافة إلي حفل الافتتاح والتنسيق بين كل الجهات المعنية.

كما تطرق الاجتماع إلي التوسع خلال

الفترة المقبلة في التعاون وتنفيذ المشروعات المختلفة بالتعاون بين الوزارة وشركة فيزا، من أجل العمل علي الوصول إلي قطاع أكبر من الشعب المصري بمختلف أطيافه، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة للشعب المصري وتقديم الخدمات المختلفة لهم.

حضر اللقاء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، سونيا دنيا مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، يسرية رجب مدير عام الإدارة العامة للمشروعات بوزارة الشباب والرياضة، أحمد رضا المنسق العام لشركة فيزا مصر، ومامادو نائب رئيس شركة فيزا لإدارة الأثر الاجتماعي.