عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف بن شرقي.. قاهر وجلاد دفاعات الخصوم إضافة للقلعة البيضاء

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

 تصدر المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك المنضم حديثًا إلي صفوف الأبيض، مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك عقب إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، صفقة انتقال اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. المغربي أشرف بن شرقي يوقع للزمالك ثلاثة مواسم:

 أعلن مرتضى منصور، مساء أمس الإثنين، توقيع المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الهلال السعودي، لمدة ثلاثة مواسم عن طريق نجليه أحمد وأمير مرتضى.

 

وكيل أشرف بن شرقي: الزمالك نادٍ كبير واللاعب إضافة للقلعة البيضاء

 تواصلت "بوابة الوفد"، مع كريم بلق، وكيل اللاعب المغربى أشرف بن شرقى، عقب الإعلان منذ ساعات عن انضمامه لنادى الزمالك.

 قال كريم بن بلق، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إن الزمالك نادٍ كبير ومحترم، وابن شرقي سوف يعطي إضافات كبيرة للنادي وله شخصيًا.

 وأضاف وكيل ابن شرقى: "كل التوفيق لأشرف، وأنا متأكد أنه سوف يبدع في الميادين المصرية، وجمهور الزمالك جمهور كبير، ونادٍ عريق ويستاهل كل الألقاب واللاعبين الكبار".

 

خطوات أشرف بن شرقي:

 ولد أشرف بن شرقي في مدينة تازة المغربية، من مواليد 24 سبتمبر 1994، بدأ حياته الكروية مع نادي المغرب الفاسي، حتى عام 2016، لينتقل إلى نادي الوداد لمدة موسمين، ليسهم معهم في فوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

 تألق بن شرقي، في الملاعب المغربية بشكل كبير، حتى انتقل إلى صفوف

الزعيم السعودي بنادي الهلال، بعقد حتي عام 2020، في صفقة وصلت إلى 10 ملايين دولار، سجل 3 أهداف وصنع ثلاث آخرين؛ خلال 13 مباراة في الملاعب السعودية، إلا انه خرج إعارة إلى لانس الفرنسي، لينتقل إلى صفوف القلعة البيضاء، ويصبح أحدث المقاتلين الجدد في الميادين المصرية.

أشرف بن شرقي لم يحنُ على دفاعات الأهلي

 أما عن مباراة العودة، "ابن شرقي" لم يحرم دفاعات الأهلي، حيث قام بمراوغة عمرو السولية، ويرسل عرضية لا ترد، إلى وليد الكارتي، الذي بدوره أطلق قذيفة في شباب شريف إكرامي.

 كانت مباراة العودة في المغرب، موعد كتابة التاريخ، للوداد بفضل أشرف بن شرقي، حيث فاز الوداد باللقب، بتمريرة حريرية لصفقة الزمالك الجديدة، بعد مراوغة عمرو السولية، وإرساله عرضية رائعة لوليد الكارتي الذي وضعها في شباك شريف إكرامي، في الدقيقة 70، ليحصدوا البطولة السمراء بعد 25 عامًا غيابًا.