رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر يفجر غضب نجوم الكرة والفن

رياضة

الأربعاء, 10 يوليو 2019 17:52
شاهد .. إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر يفجر غضب نجوم الكرة والفناعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر
كتب - كمال محرم

أحدث إعلان لاعبي منتخب مصر الذي قاموا فيه بالاعتذار بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حالة غضب كبيرة، بين لاعبي الكرة والإعلاميين ونجوم الفن.

ونشر وائل جمعة تغريدة عبر صفحتة الرسمية على "تويتر" يهاجم فيها لاعبي المنتخب قائلا "قمة الفشل أن تحضر لفشل قبل بداية عملك، عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي".

وغرد إسلام الشاطر أيضا على "تويتر" قائلًا "شخصية ضعيفة من لاعبي المنتخب داخل الملعب وخارجه، إزاي يوافقوا علي إعلان اعتذار بالشكل دا حاجة تكسف، والله النجم يجب أن يرفض أو يوافق علي فكره الإعلان بس توافق

علي إعلان بهذا الشكل قمة الفشل والانهزامية وضعف الشخصية".

وقال أحمد حسن بسخرية "بعد مشاهدتي لإعلان الاعتذار حابب أشكر كرييتف الإعلان أو صاحب الفكرة لأنه طلع عنده رؤية أكثر من أجيري وجهازه واتحاد الكرة".

وهاجم الإعلامي محمد الليثي لاعبي المنتخب قائلًا "محضرين للفشل من البداية و الله ما تستحقوا لمس t-shirt مصر مش ارتدائه مصر أكبر وأحسن منكوا عن جيل العار أتحدث".

وعلق كريم رمزي المذيع بإحدى القنوات الفضائية قائلًا" يعني قايمة أولية لتسويق لاعيبة .. وبعدها قايمة نهائية

كلها مجاملات .. وجهاز فني أبيض.. وسلجادو سمسار لاعيبة .. وتكتيك ضايع .. وتضارب في القرارات .. وكمان مجهزين إعلان خسارة البطولة من قبلها، وبعد ده كله عايزين تكسبوا البطولة، يأخي إزاي يعني!!!"

وكان لنجوم الفن نصيب أيضًامن الهجوم، حيث غرد محمود البزاوي غاضبًا على الإعلان وقال" الكارثة في إعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو أن الخروج من البطولة مدفوع الأجر !!، دي ناس اتفقت على الهزيمة وقبضت !!".

وغرد أيضًا نبيل الحلفاوي قائلًا "مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق، لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا، لازم تكون نابعة من الشخص نفسه، ماينفعش فيها تمثيل وإخراج، وبعدين إيه السذاجة والرداءة دي؟ كأنها مدرسة ابتدائي والميس حفظتهم ورصتهم عشان يسمّعوا الكلمتين، ويعني إيه السنين؟"

 

اعلان الوفد

أهم الاخبار