عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زاهر" كتائب الروابط" أكذوبة جديدة

أبدى سمير زاهر رئيس اتحاد الكره دهشته من ادعاءات البعض تشكيل رابطة للمنتخبات المصرية وإنشاء مقر لها فى الاتحاد لتكون بمثابة كتائب للدفاع عنه ضد روابط الاندية التى تسعى للقيام بمظاهرات ضد مجلس إدارة الاتحاد ووصفها بالأكذوبة والدليل ماذكرته جريدة المصرى اليوم عن توجه عدد من الروابط الى اتحاد الكرة اليوم لإسقاط المجلس ولم يحضر أحد . أكد زاهر أن عددا من روابط اندية المحافظات حضروا الى الاتحاد اثناء سفره للسعودية واجتمعوا مع مجدى عبد الغنى عضو المجلس وعمرو ابو العز نائب مدير الاتحاد وطالبوا بإلغاء الاحتراف وعودة أيمن يونس وخفض رواتب اللاعبين وابلغنى ابو العز بهذا الكلام الذى اصابنى بالدهشة وطلبت منه إبلاغهم بانتظار عودتى من السعودية .

ويضيف زاهر بعد العودة حضر عدد من هؤلاء وعرفت انهم من روابط اندية المحافظات واجتمعت بهما

الآن كل مقالوه لى انهم يعانون من التجاهل خلال مباريات المنتخب وطلبوا ان يكون لهم تواجد مع رابطة المنتخب واوضحت لهم ان المنتخب ليس له رابطه وان آلاف الجماهير التى تحضر المباريات تمثل رابطة المنتخب .

ويقول زاهر إننى فوجئت بطلب هؤلاء وابلغتهم ان هذا الكلام يختلف عن ماقالوه من قبل عن إلغاء الاحتراف وعودة ايمن يونس بل انهم طالبوا بالتواجد مع المنتخب فى جنوب افريقيا وشرحت لهم صعوبة هذا الكلام لأن سفر الروابط من قبل كان يتم عن طريق الرعاة وهؤلاء اختفوا حاليا .