رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرسنال يفتح الباب أمام رحيل أوباميانج

بوابة الوفد الإلكترونية

اكدت تقارير صحفية أنجليزية أن نادي أرسنال يرغب في سماع العروض المقدمة لمهاجمه الجابوني إيمريك أوباميانج خلال الفترة المقبلة، والموافقة على رحيله في حال وصول عرض مرضي إلى النادي.

ويأتي هذا القرار في ظل رغبة يوناي إيمري في توفير النفقات لإبرام العديد من الصفقات، بعد أن حددت إدارة الجانرز مبلغ 45 مليون إسترليني فقط للصفقات بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
كانت تقارير قد أشارك إلى رغبة مانشستر يونايتد وليفربول في الحصول على خدمات المهاجم الجابوني في الفترة المقبلة، ولكن الحقيقة غير ذلك تماما.
مانشستر يونايتد لن يفكر في التعاقد مع اللاعب صاحب ال30 عام بعد قرار سولشاير في التعاقد مع لاعبين صغار السن والعمل على تطويرهم للاستفادة منهم مع الشياطين الحمر

في قادم المواسم.
ليفربول قد يقرر التحرك نحو أوباميانج في حال رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني عن الريدز في الانتقالات الحالية، ليعوض رحيلهم خاصة مع معرفة كلوب الجيدة بإمكانيات اللاعب، إذ قام بتدريبه في المواسم الماضية مع دورتموند.
وحصل أوباميانج على جائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي بالمناصفة مع محمد صلاح وساديو ماني، بإحرازه 22 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي.
وتعاقد أرسنال مع المهاجم الجابوني منذ عام ونصف فقط قادما من دورتموند في صفقة بلغت قيمتها 54 مليون إسترليني.