رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الجمباز يختتم مسابقاته ببطولة الجمهورية وسط حضور أكثر من 3 آلاف متفرج

رياضة

السبت, 29 يونيو 2019 16:07
الجمباز يختتم مسابقاته ببطولة الجمهورية وسط حضور أكثر من 3 آلاف متفرج

كتب: عبد الرحمن أبوهاشم

اختتم مجلس إدارة إتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب امين مسابقات وبطولات العام الرياضى 2018 / 2019 أمس ببطولة الجمهورية للجمباز العام والجمباز للجميع بصالة نادى الإتحاد السكندرى بالشاطبى وسط حضور جماهيرى مكثف تخطى حاجز الثلاثة الألف مشجع ما بين أولياء أمور اللاعبين ومحبى اللعبة.

شارك فى البطولة نحو 1200 لاعب ولاعبة من مختلف مدن ومحافظات مصر بالوجهين البحرى والقبلى ، فضلا عن حضور عدد من

رؤساء الأندية التى شاركت فى هذا الحدث الكبير ، وفى مقدمتهم أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السكندري على رأسهم محمد مصلحى رئيس مجلس ادارة النادى .

قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الإتحاد المصرى للجمباز إن البطولة كانت بمثابة تظاهرة رياضية رائعة وعرس رياضى كبير ، تجمع فيها عدد من أبناء اللعبة من مختلف المحافظات

والمدن المصرية تحت لواء الاتحاد المصرى للجمباز ، على صالة الاتحاد السكندرى ، مشيرا إلى أن الجهود التى بذلها ويبذلها الانحاد فى نشر اللعبة وزيادة قاعدة  الممارسين أتت بثمارها فى هذا المحفل الرياضى الكبير.

واضاف أن مجلس الإدارة يواصل جهوده لان تكون رياضة الجمباز من الألعاب التى يشار اليها بالبنان خلال الفترات المقبلة ، مشيدا بالدور الكبير الذى لعبه محمد مصلحى رئيس نادى الإتحاد فى نجاح هذه البطولة ، موجها الشكر له ولاعضاء مجلس إدارة ناديه بالكامل على حسن الإستقبال والإستضافة والتنظيم .

أهم الاخبار