عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الجزائر والمغرب في زيارة للمقاولون لمعرفة أسرار نجاح النني وصلاح

وفد الجزائر والمغرب
وفد الجزائر والمغرب في زيارة للمقاولون

استقبل مسئولو نادى المقاولون العرب ظهر، اليوم الثلاثاء، وفد بعثتي المغرب والجزائر المشاركان حاليا في بطولة أمم افريقيا التي تستضيفها القاهرة خلال هذه الأيام.

وكان في استقبال الضيوف محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين لنادى المقاولون  وجلال فراج المدير التنفيذي  وفتحى صفا المدير الإدارى للفريق الاول.

وبسؤال الضيوف، للكابتن  محمد رضوان  عن أسباب نجاح ثنائي المقاولون السابق محمد النني نجم الأرسنال ومحمد صلاح نجم ليفربول وهل نادى المقاولون استفاد ماديا من انتقالات محمد صلاح وخاصة ارتفاع سعره دوليا أجاب رضوان بأنه بالطبع استفاد نادى المقاولون  ويرجع ذلك الفضل للسيد المهندس إبراهيم محلب لأنه قام بالإشراف على العقد حيث يضمن بنودا كثيرة لحماية حقوق اللاعب والنادى.

و أكد رضوان فى تلك النقطة بأن العقد الذى تم عمله لصلاح يدرس لبعض الأندية وذلك يرجع لحكمة السادة القائمين على النادي.

وبسؤال الضيوف عن كيفية اختيار اللاعبين الموهوبين للنادي، أجاب رضوان بأننا حاليا فى فترة اختبارات لانتقاء اللاعبين المميزين من جميع أنحاء محافظات مصر لأن قطاع الناشئين لنادى المقاولون العرب يعتبر من أفضل القطاعات فى مصر وأكد حرصه على

تقديم الشكر للسيد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة والسيد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة  بدعمهما المستمر للنادى وخاصة قطاع الناشئين.

 وأكد حرص المهندس محمد عادل بالتواجد فى قطاع الناشئين والتواجد أيضا للاطمئنان على سير الاختبارات.

وفى نهاية الحديث أكد رضوان بأن   فرق قطاع الناشئين تمتلك عناصر متميزة سوف يكونون نواة للفريق الأول وهناك بعض اللاعبين سوف ينتقلون لبعض الأندية الأوربية لعمل فترات معايشة.

اما الحديث عن صلاح فقد قمت بالدفع بصلاح للعب بالفريق الاول وعمره لايتجاوز السادسة عشر من عمره، واكد انه وجد فى صلاح الإصرار على ان يحقق حلم الاحتراف الخارجى وهو دائمآ على اتصال به وان صلاح ابن بار لنادى المقاولون.