عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جماهير في عيد ميلاد ميسي: "نحزن لاقتراب رحيلك من عالم كرة القدم"

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحل، اليوم الاثنين، ذكرى ميلاد أفضل لاعب كرة على مستوى العالم كما وصفه الجماهير حتى الآن، فهو  ميلاد لونيل ميسي الـ32، لاعب كرة القدم الأرجنتيني الذى ينضم  لنادي برشلونة الإسباني، والمنتخب الأرجنتيني.
يعتبر "ميسي" أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية، وأفضل لاعب كرة قدم في العالم، وهو بسن 20 و21، وفاز بهما بسن 22 عاما، وسجل كثير من الأهداف في عام واحد، حيث سجل 91 هدفا في عام 2012.

وفي كل عام تحتفل الجماهير بعيد ميلاد "الفضائي"، أو "سيد اللاعبيين"، أو "ليو"، كما أطلق عليه البعض، ولكن هذه المرة تختلف عن الاحتفالات السابقة؛ وذلك لاحتفاله اليوم بعيد ميلاده الـ32 الذى يجعلها يكبر في العمر، ويقترب من موعد الاعتزال عن إمتاع الجميع بإنجازاته التاريخية التى سجلها أثناء مسيرته الكروية.

حيث عبر الكثير من الجماهير عن استيائهم وحزنهم لقرب موعد رحيله عن كرة القدم، حيث وصفه البعض في أحد التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "كلما يكبر الإنسان ينقص من عمره، وكلما يكبر ليو ينقص من عمر كرة القدم".

وفي هذا السياق، تستعرض بوابة "الوفد"، أبرز تعليقات الجماهير للاحتفال بعيد

ميلاد الفضائى ميسي:

حيث غرد أحد الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، بصورة لـ"ميسي" معلق عليها؛ قائلا: "في انكسارك قبل انتصارك دائما في القلب يا ميسي، كل سنة وأنت مصدر سعادة في حياتي حرفيا".

وآخر غرد من عشقي ميسي أيضا، بصورة له معلق عليها، قائلا: "في مثل هذا اليوم قبل 32 سنة، وفي مدينة روسايو بالأرجنتين جاءنا ما لانود أن يتركنا.. عيد ميلاد سعيد يا ميسي".

وعلق أحد المواطنين على صورة "ميسي"، قائلا: "عيد ميلاد كرة القدم"، وآخر "يا ترى من بعدك الكورة هتبقى عاملة ازاي ياليو".

واحتفل أحدهم على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "كل عام وهو بيمتعنا، وكل عام وهو أسطورة كرة القدم على وجه الأرض الليو جعلني أعشق كرة القدم أكثر من أي حاجه تانية".