عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شاهد.. تألق محمد فوزي يربك حسابات الإسماعيلي عقب عودة "عواد

محمد فوزي
محمد فوزي

 قدم اللاعب محمد فوزي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مستوى رائعًا مع الفريق، وأثبت تألقه خلال الفترة الماضية، ونجح في نيل ثقة الجهاز الفني، خصوصًا سعفان الصغير، مدرب الحراس.

 يربك فوزي حسابات الإسماعيلي بسبب تألقه  مع الفريق، مع انتهاء فترة إعارة محمد عواد من صفوف الوحدة السعودي، وظهور الحارس الثالث محمد مجدي، بشكل جيد في التدريبات. 

 شارك فوزي هذا الموسم مع الدراويش في 19 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، وحقق خلالها 10 كلين شيت، بينما شارك في 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وحقق خلالهم اثنين كلين شيت.

 أثبت اللاعب صاحب الـ26 عامًا نفسة خلال وجوده مع الفريق الأول، وكان من أبرز لاعبي الفريق، وعلى رغم تراجع أداء الإسماعيلي إلا أن محمد فوزي أثبت نفسه

عن جداره، ونال إعجاب جمهور الدراويش الذي كان غاضبًا بقوة من أداء الفريق باستثناء فوزي.

 شارك فوزي في 19 مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، وحقق الفوز في ثمانية منها، والخسارة في أربع، والتعادل في سبع.

 كان فوزي من ناشئي النادي الأهلي، ثم انتقل إلى طلائع الجيش، ثم انتقل إلى فريق غزل المحلة لمدة موسمين خلال وجوده في الدوري الممتاز، ومن ثم أصبح لاعبًا حرًا، ومضى عقدًا لمدة خمسة مواسم مع الإسماعيلي، بداية من موسم الانتقالات الصيفية 2017.