رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الرياضة تتلقى أعمال مسابقة اختيار أغنية حماسية للمنتخبات

بوابة الوفد الإلكترونية

مازالت وزارة الشباب والرياضة تتلقى أعمال المشاركين فى أول مسابقة لاختيار أغنية حماسية يتم ترديدها تشجيعا للمنتخبات المصرية المشاركة في المحافل الرياضية القارية والدولية وذلك بتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى أكد على أن مصر لابد وأن يكون لها أغنية جماهيرية تردد في كل المناسبات الرياضية تشجيعاً للاعبين وتأكيدا لترابط الجماهير بالعلم والكيان المصري.

يأتي إطلاق هذه المسابقة في إطار استعدادات مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 21 يونيو إلي 19 يوليو، وكذلك فى ظل المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

تشترط المسابقة أن يلتزم المتقدم لها بالآداب العامة وعدم التطرق للنواحي السياسية أو الدينية، على أن تتسم الأغاني بالروح الوطنية والحث على التشجيع المثالي.

بالإضافة إلى التزام المتقدمين للمسابقة بمدة محددة للأغنية لا تقل عن دقيقة واحدة ولا تزيد عن ثلاث دقائق، وأن تكون الأغنية باللغة العربية أو الإنجليزية أو بالاثنين معا.

 يأتي ايضا من ضمن شروط المسابقة أن يكون فريق العمل من شخص واحد أو أكثر من الجنسين دون التقيد بسن محددة ، كما يجب أن تشتمل الأغنية على كلمات ولحن وتُسجل بتقنية عالية وتُحفظ على CD، ويتم تسليمه للإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة في موعد أقصاه 27 يونيو الجاري.