رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرض على النجوم الغائبة بجانب نيمار عن كوبا أمريكا

بطولة كوبا أمريكا
بطولة كوبا أمريكا

تنطلق بطولة كوبا أمريكا بنسختها 44 والتي تستضيفها البرازيل ابتداءًا من غدًا السبت وحتى 7 يوليو المقبل، بمشاركة أثنا عشر منتخبًا.

 

وتشهد كوبا أميركا بنسختها الحالية غياب أبرز النجوم العالمية سواء للإصابة أو بقرار فني من الأجهزة الفنية لعل أبرزهم نيما دا سيلفا قائد منتخب البرازيل.

 

وفي التقرير التالي نسلط الضوء على أبرز اللاعبين الذي لن يستطيعوا المشاركة مع منتخبات بلادهم.

 

نيمار دا سيلفا قائد البرازيل: يعد نيمار من أبرز اللاعبين الغائبين التي خسرتهم كوبا امريكا، وذلك بعدما تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليمني أبعدته عن البطولة، ليستدعي الجهاز الفني ويليان لاعب تشيلسي.

 

2- فابينهو(البرازيل): لاعب ليفربول المتوج بدوري ابطال اوروبا الذي أحدث عدم ضمه جدلا كبيرا، ويعد التزاحم في مركزه هو سببا رئيسيا في عدم ضمه وبسبب وجود لاعبين مميزين مثل كاسميرو وفيرناندينيو.

 

3- دوجلاس كوستا(البرازيل): تم استبعاده بسبب عدم المشاركة الأساسية مع يوفنتوس ، حيث شارك في 25 مباراة مع السيدة العجوز أحرز من خلالها هدف وصنع أخر.

 

4- دافيد لويز(البرازيل): قدم لويز موسما جيدا مع تشيلسي في البريمرليج حيث نجح في حصد الدوري الأوروبي وصرح لويز أنه غير قادر على فهم أسباب إستبعاده من اللعب مع منتخب

راقصي السامبا في الفترة الأخيرة.

 

5- مارسيلو(البرازيل): شارك مارسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم 39 مباراة ، نجح من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة مثلهم ولم يحصد أي بطولات هذا الموسم حيث خرج من دور ال16عن طريق اياكس  في دوري الأبطال وودع كأس الملك الأسباني في نصف النهائي ضد فالنسيا ، ويعد تذبذب مستوي مارسيلو كان سببا كافيا لاستبعاده من قائمة السامبا.

 

6- انطونيو فالنسيا(الاكوادور): لاعب منتخب الاكوادور لم يشارك فالنسيا سوي في 13مباراة فقط، ويعد السبب الرئيسي لاستبعاده من قائمة المنتخب الاكوادوري هو سنه المتقدم، حيث يبلغ من العمر33عاما.

 

7- لوكاس مورا(البرازيل): شارك مورا في 50 مباراة نجح من خلالها في تسجيل 16 هدف مع توتنهام وساهم بقوة في وصول توتنهام الي نهائي دوري الأبطال واحتل المركز الرابع مع توتنهام.