عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. رونالدو يتباهي بإنجازاته في 2019

النجم البرتغالي كرستيانو
النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن الإنجازات التي حققها في عامه الأول مع البيانكونيري.

وقاد رونالدو فريقه لتحقيق لقبي الدوري الإيطالي هذا الموسم وكأس السوبر الإيطالي، بالإضافة لتسجيله 21 هدفًا مع فريقه ببطولة الدوري، بالإضافة لحصوله على أفضل لاعب بالدور الإيطالي، بالإضافة للتتويجه مع منتخب البرتغال بكأس دوري أمم أوروبا.

 

ونشر رونالدو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، "يا له من موسم لا ينسى! تجارب جديدة ، نادي ضخم ، مدينة مثيرة ، سجلات محطمة وثلاثة ألقاب أخرى".

 

ووجه قائد يوفنتوس رسالة شكر إلى جماهير فريقه قائلًا، "أود أن أشكر جميع عشاق يوفنتوس على الطريقة الرائعة التي استقبلت بها في إيطاليا! أنت جزء مهم جدًا من انتصاراتنا"

كما وجه سالة للجماهير البرتغالية بعد تتويج منتخب البرتغال بكأس دوري أمم أوروبا، "شكرا لجميع المعجبين في جميع أنحاء العالم وخاصة للشعب البرتغالي الذي ساعدنا في تحقيق فوز تاريخي آخر للبرتغال! سيكون لديك دائمًا مكان خاص في قلبي".

 

وعدد النجم البرتغالي إنجازته الشخصية خلال موسم 2019، مشيرًا أنه صاحب هدف الفوز لفريقه بكأس السوبر الإيطالي، بالإضافة أنه أول لاعب يصل إلى 100 فوز و 125 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وأول لاعب يفوز بعشرة ألقاب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأول لاعب يسجل في جميع المراحل النهائية للفرق الوطنية: كأس العالم وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس القارات ودوري أمم أوروبا، بالإضافة إلى أنه أول لاعب يسجل في 10 مراحل نهائية للفرق الوطنية من 2004 إلى 2019".

واختتم تغريدته "اراك قريبا! معًا ، سنواصل القتال من أجل غزوات جديدة ومدهشة! انا اعتمد عليك".

شاهد تغريدة رونالدو :