رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبي يحسم رحيل الحلواني وشوقي ويبحث عن بديل في أمم إفريقيا

رياضة

الأربعاء, 12 يونيو 2019 21:03
إنبي يحسم رحيل الحلواني وشوقي ويبحث عن بديل في أمم إفريقيازكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي
كتب- صبري حافظ:

منح مسئولو نادي إنبي الثنائي عمرو الحلواني الظهير الأيسر  ومحمد شوقي غريب الظهير الأيمن بالفريق الكروي، الضوء الأخضر للرحيل بناءً على رغبتهما لعدم حصولهما على فرصة للعب خلال الموسم الحالي.

 وكان الحلواني قد طلب الرحيل لحصوله على عدة عروض، واكد المحاسب زكريا السيد نائب رئيس نادي انبي انه إتصل بالفعل بالكابتن علي ماهر المدير الفني والذى شدد على صعوبة حصول الثنائي على فرصة للعب في الموسم المقبل، خاصة انه لم يستعين بهما الجهاز الفني فى معظم مباريات الموسم الحالي وخاصة اللقاءات العشر الأخيرة بالدوري.

 وقال السيد: ان عقد الحلواني مستمر لمدة عامين وفضلنا حصول اللاعب على فرصته نظرا لما قدمه للنادي طوال  السنوات الماضية بعد تجربة احترافه باليونان بجانب انه دمث الخلق.

المح السيد الى ان النادي سوف يستفيد بخدمات اللاعب كإبن من ابناء النادي بعد الإعتزال في قطاع الناشئين وقد منحناه فرصة للرحيل لرغبته في اللعب حيث مازال قادرا على العطاء.

 وعن شوقي قال السيد: ان اللاعب جاء لإنبي في صفقة تبادلية  مع نادي المقاولون بداية الموسم الجاري، بلاعب انبي السابق فادي

نجاح ولم يستفد منه الجهاز الفني ايضا فكان لابد من اعطاءه الفرصة وعدم الوقوف امام مستقبله الكروي.

 وعن اللاعبين الاجانب قال زكريا: تم انهاء تعاقد الثنائي الأفريقي بالتراضي الإيفواري الياسو،والتنزاني شيزا كتشوبا رغم ان عقدهما مستمر مع النادي لنفس السبب، وعدم حصولهما على فرصة للعب.

 واعترف السيد بأن النادي سوف يتابع مباريات البطولة الافريقية بمصر بحثا عن لاعبين أفريقيين مميزيين ، حيث أن الجهاز الفني بقيادة على ماهر يحتاج  ظهيري جنب ،وسنتر فرود، ولاعب ديفندر مميز.

 واكد نائب رئيس نادي انبي ان قطاع الناشئين سوف يمد الفريق الأول بعدد من اللاعبين في الموسم المقبل ،بعد متابعة الجهاز الفني لهم بقيادة على ماهر وابدى اعجابه بعدد كبير منهم.

أهم الاخبار