رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الوفد" تكشف.. مسؤول باتحاد الكرة وراء حملة الهجوم ضد محمد صلاح

إيهاب لهيطة
إيهاب لهيطة

كشفت مصادر باتحاد الكرة عن وجود خطة موجهة للهجوم على محمد صلاح نجم المنتخب، بالاتفاق بين مسؤول كبير بالاتحاد وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، والذي لم يكشف أسباب تأخر صلاح عن الانضمام للمنتخب.

وأكدت المصادر أن المسؤول الكبير وجَّه لهيطة بشن حملة ضد صلاح بتسريب أنباء كاذبة ضد اللاعب الدولي للصحفيين، بعدما رفض الأخير القيام بعدد من الزيارات الترويجية لصالح المسؤول ورفضه الظهور معه في بعض المحافل، وهو ما يفسر الموقف المتعنت لصلاح مع أعضاء اتحاد الكرة.

وعلمت بوابة الوفد أن تأخر صلاح عن اللحاق بمعسكر المنتخب كان تنفيذًا لبرنامج استشفاء وضعه الجهاز الطبي لفريق ليفربول، ووافق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة "أجيري" عليه.

كما كشفت مصادر أن استغلال صلاح

لفترة الراحة بالتواجد في الغردقة ونشر صوره أثناء الاستجمام أو رحلات الصيد جاء بالتنسيق مع وزارة السياحة، واستغلال تواجد صلاح للترويج للمناطق السياحية التي قام بزيارتها ونشر صورها عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان صلاح قد تعرض لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، إضافة إلى قضائه إجازة في الجونة ونشر صوره أثناء رحلات الصيد.