عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جماهير الزمالك تحذر نهضة بركان: برج العرب سيتحول إلى جحيم

جماهير الزمالك في
جماهير الزمالك في ملعب برج العرب - ارشيفية

بدأت جماهير نادي الزمالك، في توجيه رسائل الدعم لفريقها الذي يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الزمالك في العاشرة من مساء، اليوم الأحد، مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، محاولا تعويض الهزيمة في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد.

وقامت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح، اليوم الأحد، بتوجيه رسائل الدعم للفريق الأبيض.

وتصدر هاشتاج (الكونفدرالية يا زمالك) التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد قيام العديد من الجماهير بتوجيه رسائل الدعم عبره.

فنشرت مجموعة من الجماهير الصورة الشهيرة لمحمد صلاح من مباراة ليفربول وبرشلونة، والتي ارتدى فيها قميص مكتب عليه "لا تستسلم أبدا"، وقاموا بوضع صور لوجوه لاعبي الزمالك عليها.

في حين قالت جماهير أخرى إن ستاد برج العرب الذي سيستضيف المباراة، سيتحول إلى جحيم على الفريق المغربي، من أجل اقتناص البطولة الأفريقية.

فيما طالبت بعض الجماهير بضرورة التركيز، وأن هناك 90 دقيقة فقط تفصلهم وصناعة التاريخ لنادي الزمالك، وعليهم القتال من أجل القميص الأبيض، وإتمام مهمة الفوز باللقب الأفريقي.

يذكر أن الزمالك قد يواجه نهضة بركان بتشكيل مكون من:

 محمود جنش لحراسة المرمى، محمود علاء، ومحمود حمدى الونش، وحازم إمام، وعبدالله جمعة، لخط الدفاع، طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، وأحمد سيد «زيزو» لخط الوسط، يوسف أوباما، ومحمود كهربا، وحميد أحداد، أو خالد بوطيب، لخط الهجوم.

ويستضيف ملعب برج العرب المباراة بحضور 50 ألف مشجع لمؤازرة الزمالك، والذين بدأوا التوجه بالفعل نحو الاستاد قبل ساعات من اللقاء.