رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. انتقادات جماهيرية لاختيارات خافيير أجيري لقائمة منتخب مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

علقت جماهير منتخب مصر على قائمة الفريق التي أعلنها، اليوم الثلاثاء، خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب 6 يونيو المقبل، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو.

وبعد إعلان القائمة تصدر هاشتاج منتخب مصر التغريدات بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن بدأت الجماهير المصرية في التعليق على اللاعبين الذين تم اختيارهم للقائمة.

وظهر عدم رضا من الجماهير على اختيارات اللاعبين، وتساءلت عن سبب غياب بعض اللاعبين، مثل عمرو السولية، وعلي جبر، ورمضان صبحي، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

وجاء اسم كل من عبدالله جمعة، نجم الزمالك، ومحمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، والمعار للوحدة السعودي، على رأس اللاعبين الذين تعجبت الجماهير من عدم ضمهم.

واجمعت الجماهير بمختلف انتماءاتها على وقوع ظلم بعدم ضد عبدالله جمعة، واصفين اللاعب بأنه أفضل ظهير أيسر في الوقت الحالي

بالكرة المصرية، ونفس الأمر على الحارس محمد عواد.

وعلى الجانب الآخر ظهر عدم رضا الجماهير عن ضم أسماء بعينها، حيث أبدوا تعجبهم وعدم استحقاق هؤلاء اللاعبين للانضمام لمنتخب مصر، وأنهم لن يتمكنوا من تقديم مردود مؤثر مع الفريق.

فيما قامت بعض الجماهير بالسخرية من اختيارات خافيير أجيري، مرددين أنه لا يختلف كثيرا عن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، في اهتمامه فقط بضم محمد صلاح، نجم ليفربول، والاعتماد عليه دون غيره، كما سخروا من إمكانية عبور منتخب مصر لدور المجموعات في ظل اللاعبين المتواجدين في القائمة.