رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يبحث عن الصدارة.. ومواجهة عربية بين الوصل والزوراء

مباراة النصر وذوب
مباراة النصر وذوب اهن اصفهان

يحل فريق النصر السعودي ضيفًا اليوم الثلاثاء، على نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني، على ملعب كربلاء، في ختام مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويبحث النصر بعد حلوله في المركز الثاني للمجموعة، وضمان تأهله لدور الستة عشر من البطولة، إلى الفوز على أصفهان وخطف صدارة مجموعته.

كما يسعى النصر إلى الثأر من الهزيمة التي تلقاها من الفريق الإيراني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بالإضافة لرغبة الفريق السعودي في التأكيد على صحوته بدوري أبطال آسيا، بعد أن بدأ في البطولة بداية متعثرة بهزيمتين قبل أن ينتفض ويحقق ثلاثة انتصارات متتالية منحته المركز الثاني، ويبحث عن الانتصار الرابع على التوالي أمام أصفهان.

موعد مباراة النصر السعودي وذوب آهن أصفهان الإيراني :

تنطلق مباراة مباراة النصر وذوب آهن أصفهان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة النصر السعودي وذوب آهن أصفهان الإيراني:

يتم نقل المباراة بشكل مباشر وحصري على قناة beIN SPORTS HD 3

وعلى الجانب الآخر بنفس المجموعة يلتقي

الوصل الإماراتي والزوراء العراقي، على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل.

وتأكد خروج كلا الفريقين من دوري أبطال آسيا، حيث يحتل الزوراء المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الوصل ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط من انتصار وحيد بالجولة الأولى على النصر.

وسيبحث الوصل عن الثأر من الهزيمة القاسية التي تلقاها من الزوراء، على ملعب الأخير في الجولة الثانية من دور المجموعات بخمسة أهداف دون رد.

موعد مباراة الوصل الإماراتي والزوراء العراقي :

تنطلق مباراة الوصل والزوراء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل الإماراتي والزوراء العراقي :

يتم نقل المباراة بشكل مباشر وحصري على قناة beIN SPORTS HD 2