عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال آسيا.. اتحاد جدة يستضيف الوحدة الإماراتي.. والريان يودع البطولة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد نادي اتحاد جدة لاستضافة نظيره الوحدة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ورغم تأكد تأهل كلا الفريقين إلى دور الستة عشرة من البطولة بشكل رسمي، إلا أنه من المنتظر أن تكون مواجهتهما الليلة قوية ومثيرة لعدة أسباب.

ففريق اتحاد جدة سيبحث عن الفوز أمام الوحدة ورد الاعتبار من الهزيمة الوحيدة التي تلقاها في دور المجموعات من الفريق الإماراتي، في مباراة الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف، التي جمعتهما في مارس الماضي.

أما فريق الوحدة متصدر المجموعة الثانية بـ12 نقطة، سيبحث عن تحقيق أفضل نتيجة يحافظ بها على صدارة المجموعة، التي سيحاول الاتحاد صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط، من اقتناصها بتحقيق الفوز اليوم.

موعد مباراة اتحاد جدة والوحدة الإماراتي:

تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما تبدأ في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والوحدة الإماراتي:

يتم نقل المباراة بشكل مباشر وحصري على قناة beIN SPORTS

HD 1 بتعليق حسن العيدروس،

وبنفس المجموعة يلتقي كل من لوكوموتيف طشقند الأوزبكي مع الريان القطري، على ملعب لوكوموتيف.

وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، حيث يحتل طشقند المركز الثالث بأربعة نقاط، بينما يتذيل الريان ترتيب المجموعة بثلاثة نقاط فقط.

وسيسعى الريان لتحقيق فوز شرفي يودع به البطولة، حيث لم يتمكن سوى من تحقيق انتصار وحيد أمام طشقند في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات.

موعد مباراة لوكوموتيف طشقند والريان القطري:

تنطلق المباراة في الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما تبدأ في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة لوكوموتيف طشقند والريان القطري:

يتم نقل المباراة بشكل مباشر وحصري على قناة beIN SPORTS

HD 1