رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الرياضة يستقبل رئيس وأعضاء الاتحاد المصري للمصارعة

رياضة

الأحد, 19 مايو 2019 20:12
وزير الرياضة يستقبل رئيس وأعضاء الاتحاد المصري للمصارعةوزير الرياضة وأعضاء الاتحاد المصري للمصارعة
كتب - عادل يوسف:

استقبل الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عصام النوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، وهاني محمد نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما وعناية خاصة برياضة المصارعة  وذلك من خلال مشاريعها القومية المختلفة، مشيراً إلى أن اتحاد المصارعة من أكبر الاتحادات الرياضية تاريخياً ، مضيفاً أن لعبة المصارعة من الألعاب دائمة التواجد على منصات التتويج .
كما تناول اللقاء مناقشة ترتيبات وتجهيزات الاتحاد لأولمبياد طوكيو 2020 ، وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة لم ولن تدخر جهداً في توفير كل متطلبات الاتحاد للوصول بأبطال المصارعة لمنصات التتويج مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة في تعاون مستمر مع اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب  .


وشدد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء على ضرورة عمل منظومة اتحاد المصارعة بالكامل من مجلس

إدارة ولاعبين ومدربين على توحيد الجهود خلال الفترة القادمة وتنسيق العمل لتحقيق الأهداف المرجوة .
وبشأن توسيع قاعدة الممارسة الرياضية قال الدكتور أشرف صبحي إن وزارة الشباب والرياضة تعمل بجانب الاتحاد على توسيع قاعدة ممارسة لعبة المصارعة ونشر اللعبة وذلك بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات واتحاد الرياضة المدرسية .


حضر الاجتماع الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، محمد الكردي مساعد الوزير للأداء الرياضي، عبدالأول محمد معاون الوزير للأداء الرياضي، محمد عبدالنبي مدير عام مركز المعلومات .
 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار