رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. باريس سان جيرمان يكتسح ديجون برباعية بالدوري الفرنسي

بوابة الوفد الإلكترونية

فاز فريق باريس سان جيرمان باربعة اهداف دون رد امام نظيره ديجون في المواجهة التي أقيم علي ملعب حديقة الامراء ضمن منافسات الاسبوع الـ37من الدوري الفرنسي .

ونجح باريس في انهاء الشوط الاول متقدما بثلاثة اهداف دون رد وجاء الهدف الاول من مرتدة سريعة لفريق باريس وصلت في الاخير إلى دي ماريا على حدود منطقة جزاء ديجون جهة اليمين و والذي قام بتصويب كرة يسارية قوية ارتطمت بالدفاع ومرت إلى الشباك.

ولم يمر سوي دقيقة واحد حت عزز اصحاب الارض التقدم بهدف ثاني مرتدة سريعة لفريق باريس وصلت إلى دي ماريا جهة اليمين واللذي قام بإرسال كرة عرضية داخل منطقة جزاء ديجون قابلها إدينسون كافاني برأسية من منتسف منطقة ال 6 ياردات سكنت منتصف المرمى. واستمرت سيطرة اصحاب الارض واختتم باريس اللقاء بالهدف الثالث للفريق والاول في اللقاء لمبابي هجمة منظقة لفريق باريس انتهت بكرة عرضية من جهة اليسار حاول عليها كافاني ولكن ابعجها

الدفاع من على خط المرمى ليجد مبابي الكرة وحيدا أمام الشباك الخالية ليهز الشباك للمرة الثالثة. لينتهي الشوط الاول بتقدم باريس وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة من اصحاب الارض حت استطاع اللاعب مبابي من تسجيل هدف الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 56 تمريرة رائعة من لياندرو باريديس خلف دفاعات ديجون وضعت مبابي في إنفراد تام بمرمى ديجون ليقوم بتصويب كرة لوب من اعلى حارس المرمى لتسكن الشباك للمرة الرابعة.

وبتلك النتيجه يعزز باريس سان جيرمان رصيد الي النقطة 91يحتل بيها صدارة الدوري بينما تجمد رصيد ديجون عند النقطة 31يحتل بيها المركز الـ19

شاهد أهداف المباراة :