رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وواتفورد - ارشيفية

يستعد عشاق الكرة الإنجليزية لآخر مباريات الموسم في إنجلترا، حينما يلتقي مساء اليوم السبت كل من مانشستر سيتي وواتفورد في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن تمكن من يوم الأحد الماضي من حسم الدوري الإنجليزي الممتاز، والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويهدف السيتي لتحقيق عدة إنتصارات خلال تلك المباراة، حيث يبحث الفريق عن تحقيق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه، والغائبة عن خزائنه منذ موسم 2010-2011، حينما توج بها على حساب ستوك سيتي.

كما يطمح مانشستر سيتي للفوز وحصد لقب البطولة لتحقيق إنجاز الثلاثية المحلية هذا الموسم، بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد صراع مع ليفربول، والحصول على كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في فبراير الماضي، على حساب تشيلسي.

وفي حال تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، سيتمكن للمرة الأولى في تاريخه من حصد الثلاثية المحلية، وكذلك يبحث جوارديولا المدير الفني للفريق عن تحقيق البطولة ليصبح

أول نادي إنجليزي يتمكن من تحقيق الثلاثة بطولات بموسم واحد.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق واتفورد يخوض المباراة، دون أن يملك ما يخسره، فالموسم انتهى بالنسبة للفريق في المركز الحادي عشر، ولا يعاني من ضغوط جماهيرية من أجل حصد كأس الاتحاد الإنجليزي، وإن كان الفريق يسعى لإستغلال وصوله للمباراة النهائية لتحقيق الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد :

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد :

تنقل المباراة بشكل مباشر وحصري على قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق علي محمد علي.