رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على سلامة متحفز للتفوق على بطل الطواحين فى بطولة هولندا للجولف

بوابة الوفد الإلكترونية

يغادر القاهرة يوم الخميس المقبل متوجها الى هولندا لاعب نادى اليجريا للجولف الفرعون الصغير صاحب التسع سنوات على سلامة وذلك استعدادا للمشاركة فى بطولة هولندا للجولف المقرر اقامتها يوم 25 مايو الجارى .

ويؤدى على سلامة تدريباته يوميا بملاعب نادى جولف اليجريا الذى يساند اللاعب بتوفير ملعب التدريب تبعا لتوجيهات شركة السادس من اكتوبر وذلك بالتعاون مع ترون و تحت اشراف الجهاز الفنى المكون من المدرب الهولندى يان يورجن واستاذا كلية التربية الرياضية بالاسكندرية مخطط الاحمال الدكتور مؤمن عبد الجواد ومحلل الاداء الحركى الدكتور منصور عطالله  .

ويخوض على سلامة الموسم الاوربى الصيفى الجديد باستراتيجية يطبقها للمرة الاولى تستهدف صناعة البطل بالاعتماد على موهبته اولا مع العمل بناء على اسس علمية حديثة سواء فى الجانب الفنى او البدنى او النفسى وهو برنامج متكامل يستمر على مدار خمس سنوات كاملة يمول باكتفاء ذاتى .

ويستهدف هذا البرنامج الجديد لفرعون الجولف الصغير على سلامة تحقيق نتائج سريعة خلال الموسم الحالى عبر قياس مدى تقدم مستواه الفنى عما تحقق فى الموسم الماضى .

ويسعى على سلامة من خلال اول مشاركة دولية له فى الموسم الصيفى الجديد

ببطولة هولندا تأكيد تفوقه على بطل هولندا والذى سبق وتفوق عليه سلامة بالفعل فى العام الماضى ببطولة فينسيا الدولية بايطاليا من خلال التقدم عليه فى الترتيب العام .

واستطاع على سلامة ورغم صغر سنه وخوضه تجربة اللعب دوليا خارج مصر لاول مرة ان يثبت حضوره وسط اقرانه الاوربيين من مختلف دول القارة العجوز بل ويتفوق عليهم فى اكثر من بطولة دولية وهو ما شجعه على مواصلة التجربة والاستمرار للعام الثانى على التوالى .

ويطمح الفرعون على سلامة ان يسير  فى رياضة الجولف على نفس خطى فخر مصر والعرب فرعون كرة القدم العالمية النجم محمد صلاح الذى اصبح بطلا قوميا وللتأكيد على ان مصر تملك المواهب فى كل اللعبات والمجالات وليس كرة القدم فقط .