رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. تعليق ناري من ميدو على أزمة مباراة الأهلي وسموحة

رياضة

الأحد, 12 مايو 2019 10:43
شاهد.. تعليق ناري من ميدو على أزمة مباراة الأهلي وسموحةاحمد حسام ميدو
كتب- وليد خليل

حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق علي التعليق علي أزمة مباراة الأهلي وسموحة والتي أقيمت مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 32 للدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف في الدقيقة 98 من عمر اللقاء.

وعلق ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" علي أداء حكم المباراة الذي طالته انتقادات لاذعة من مسئولي سموحة قائلا: "المشكلة ليست في إمكانيات الحكم المصري ولكن بكل بساطة الحكم

الأجنبي لن يسمح لجهاز فريق بالكامل بمهاجمته أمام الجميع بين الشوطين لأنه لن يخاف بأنه لن يقوم بالتحكيم لهذا الفريق مرة أخرى كما يتم تهديده وتنفيذه بالفعل وهذا ما حدث من قبل مع الأهلي والزمالك".

وأضاف: "والسبب الآخر بأنه لن يذهب لتهديد طاقم التحكيم الأجنبي لأنه يعلم تماما أن الحكم الأجنبي من الممكن أن يطرده فورا دون

أي حسابات.. لهذا السبب تستقطب بعض الأندية حكام أجانب وليس بسبب ضعف إمكانيات الحكام فنيا".

وأتم ميدو: "الحكم المصري مظلوم لأنه إذا أخطأ أمام الزمالك والأهلي فلن يحكم لهذه الفرق لفترات طويلة كما حدث في السابق ومباريات الزمالك والأهلي هي من تبرز الحكم وتساعده في الدخول أو البقاء في القائمة الدولية".

وكانت مباراة الأهلي أمام سموحة قد شهد اعتراضات عنيفة علي قرارات حكم اللقاء أمين عمر خاصة بعد احتسابه لسبعة دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني قبل أن يسجل الأهلي هدف الفوز عن طريق الأنجولي جيرالدو في الدقيقة 98.

 

 

أهم الاخبار