عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. المواجهة الأولى بين الزمالك والجزيرة في نهائي سوبر السلة

مباراة الزمالك والجزيرة
مباراة الزمالك والجزيرة في دوري سوبر السلة

يلتقي الزمالك والجزيرة، في السابعة والنصف مساء، اليوم الجمعة، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، في أولى مباريات نهائي دوري سوبر السلة في نظام Best of 5.

وتأهل الزمالك على حساب الأهلي بثلاث مباريات مقابل مباراة، بينما تأهل الجزيرة على حساب الاتحاد السكندري بثلاث مباريات مقابل اثنين.

وأكد عصام عبدالحميد المدير الفني لفريق الأول لكرة السلة بالنادي الزمالك، جاهزية فريقه لمباريات النهائي، بعدما اكتسب اللاعبين ثقة كبيرة عقب الإطاحة بحامل اللقب النادي الأهلي من الدور نصف النهائي.

وقال عبدالحميد في تصريحات خاصة لـ«الوفد»، إن الفريق حقق إنجازًا لم يحدث منذ عام 2007، بفضل مجهود اللاعبين الكبير مثل المحترف ستوجلين، وكذلك عمر هشام ومصطفي كيجو وأنس وأدهم، وهيثم وباقي عناصر الفريق ويحسب لهذا الجيل التأهل للنهائي وليس للاعب واحد.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن الفريق يعتمد على العمل الجماعي وليس الاعتماد على لاعب واحد فقط مهما كانت قدراته وامكانياته، موضحاً أن ستوجلين لاعب مهاجم بالدرجة الأولى، والطبيعي أن تكون إسهاماته واضحة وبارزة مع الفريق خاصة وأنه يملك خبرات كبيرة وإمكانيات عالية.. ووصف فريق الجزيرة

بأنه أقوي فرق السلة.

على الجانب الآخر، قال محمد الكرداني، المدير الفني لفريق الجزيرة، إن فريقه اختتم استعداداته للمباراة بشكل جيد، بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية عقب مباراة الاتحاد السكندري خوفا من الارهاق.

وأضاف الكرداني، أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خصوصاً أن الزمالك متعطش للبطولة التي لم يتوج بها منذ عام 2007 ولديه حافز قوي للتتويج، والجزيرة المتوج ببطولة الكأس هذا الموسم، يسعى لضم سوبر السلة لخزائنه على حساب الزمالك.

وأوضح الكرداني، أن فريقه يفتقد لجهود لاعبه الدولي أحمد سامي، الذي يغيب حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة، وأنه وضع خطة خاصة لإيقاف مهاجم الزمالك الخطير ستوجلين، مشدداً على أن فريقه يمتلك دفاعًا قويًا، وهم قادرون على حصد لقب السوبر.