رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وزير الرياضة يُتوج القاهرة بطلاً للنسخة الثانية بدوري الصم

بوابة الوفد الإلكترونية

 قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتتويج منتخب القاهرة للصم بطلًا للنسخة الثانية لدوري مراكز الشباب للصم، عقب تغلبه على منتخب المنيا للصم بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، بملعب المدينة الرياضية بشرم الشيخ.
 حضر المباراة اللواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للترايثلون، أشرف صالح، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، محمد غريب، مدير عام الإدارة العامة للبرامج البدنية، محمد فتحي، مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.
 شهدت المباراة إثارة وحماسًا كبيرًا من اللاعبين داخل الملعب، والأجهزة الفنية من خارج الخطوط، وأحرز لاعب منتخب القاهرة إيهاب كمال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من الشوط الأول ليحصد لقب البطولة.
 أدار المباراة طاقم حكام الدرجة الأولى من منطقة القليوبية، بقيادة محمد عاطف درويش، حكم ساحة، محمد مجاهد، مساعد أول، أحمد عصام سعد، مساعد ثاني، وحكمان إضافيان هما وليد صلاح الدين وهبة، وإسماعيل علي خضير، ورئيس لجنة حكام البطولة الكابتن علاء جمعة.
 قام وزير الشباب والرياضة بتكريم حكام المباراة النهائية، وتم تكريم أحمد علاء، لاعب المنيا  كأحسن لاعب بالبطولة، واللاعب إيهاب كمال من القاهرة هدافًا للبطولة، سيد شويل من القاهرة  كأفضل مدرب بالبطولة، وصابر جمال كأفضل حارس بالبطولة، كما تم تكريم منتخب الغربية بجائزة اللعب النظيف،  وتم تكريم

اللجنة المنظمة للبطولة، التي ضمت في عضويتها كلًا من (عبدالرحمن أبو زيد، أميرة علي السيد، محمد صلاح، محمد صبري أنور).
 حصل صاحب المركز الأول منتخب القاهرة على مبلغ 80 ألف جنيه، والمركز الثاني منتخب المنيا على 70 ألف جنيه، وصاحب المركز الثالث منتخب الإسماعيلية على 60 ألف جنيه، والمركز الرابع منتخب الغربية على مبلغ 50 ألف جنية، والمنوفية المركز الخامس على 40 ألف جنيه، بينما حصل منتخب الشرقية صاحب المركز السادس على مبلغ 30 ألف جنيه، وأسيوط صاحب المركز السابع على مبلغ 20 ألف جنيه، فيما حصل منتخب أسوان صاحب المركز الثامن على مبلغ 15 ألف جنيه.
 تجدر الإشارة إلى أن منتخب الجيزة للصم تم تتويجه بطلًا للنسخة الأولى لدوري مراكز الشباب للصم، في العام الماضي عقب تغلبه في المباراة النهائية على منتخب الإسكندرية للصم بضربات الجزاء.