رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربي

رضوى رضا لاعبة منتخب
رضوى رضا لاعبة منتخب مصر للتايكوندو

تطير رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو السبت القادم إلى صربيا لخوض معسكر إعداد خاص بتمويل الرعاة و بموافقة اللجنة الفنية بالاتحاد المصري.

و تنضم رضوى رضا إلى زميلتها هداية ملاك التي بدأت برنامج إعدادها العام الماضي بالتدريب مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني الأسطوري دراجان جوفيك.

و قد أعربت رضوى رضا عن سعادتها بخوض هذا المعسكر القوي الذي يأتي قبل إنطلاق بطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ١٥ إلى ١٩ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا. و توجهت رضوى بالشكر  إلى الراعي الرسمي للاعبة. كما وجهت شكرها لوزير الشباب و الرياضة دكتور أشرف صبحي، و للاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة كابتن عمرو سليم، و لمدربي المنتخب الوطني.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب الصربي دراجان جوفيك، هو أحد اساطير التدريب في رياضة التايكوندو في العالم حيث استطاع خلال فترة توليه

مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين و ٧ ميداليات ببطولات العالم و ١١ ميدالية ببطولات اوروبا و ١٠ ميداليات ببطولات الجائزة الكبرى.

و يستعد باقي لاعبي المنتخب الوطني للتايكوندو لبطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ١٥ إلى ١٩ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا في معسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي تحت قيادة المدربين أسامة السيد، و محمد مجدي، و تامر صلاح. و كان من المقرر حسب الخطة الموضوعة أن يخوض المنتخب الوطني معسكر خارجي قبل إنطلاق بطولة العالم و لكن تعذر تنفيذ برنامج الإعداد.